سلبيات وايجابيات( التحرر)

Mohamed 234

عضو
إنضم
17 مايو 2022
المشاركات
26
الإقامة
القاهرة
النوع
ذكر
سؤال هنا للاخوه أعضاء المنتدى المتحررين كتير مننا عايز يجرب شعور التحرر في الحقيقه ومبتكملش في الاخر بسبب شويه اسباب فا انا كنت حابب اعرف منكم اي اغلب الأسباب للي بتصعب موضوع المقابله في البيت؟
وسؤال كمان اي اكتر الحاجات للي بتضيقوا منها في شباب المنتدى قولو كل الحاجات للي بتبضايقكوا انا هسيب النقاش مفتوح لحضراتكم للكل عشان كل واحد يشوف كومنت غيره ميقعش فى نفس الغلط وتسهله الأمور على بعضيكم شويه وشكرا ♥️
 
انا جربت الموضوع اكتر من مره مع نفس الكابل وروحتلهم البيت
وكانت بتبقي استضافه جميله وسعيده لكل الاطراف
المهم انك تكون اهل ثقه لسر البيت ده ومحترم وتحترم رغباتهم وخصوصا رغبة الراجل المحترم اللي ميوله التحرر ومسلمك اهم سر عنده هو ومراته
وهما بصراحه كانوا محترمين وبقينا صحاب اووي
 
الثقة ، يعني المتحرر بكون متلهف يجرب الشعور ، بس بالمقابل ما بكون بعرف انه في ناس حثالة ، بس بدها تنيك طوب الارض ، ما بهمم لا شعور ، ولا رقي ، ولا فكر ، هون المتحرر بخاف و بصير يتراجع ، لهيك اللي بده يجرب التحرر يجربه مع الناس الصح ، غير هيك رح تندم.
 
الأزواج المتحررين مش اي شاب يدخلو حياتهم لازم يكون ضمن مواصفات الزوجين يحددوها كل الشباب يحكو انا فحل ونييك هذا النوع مجرد ما دخل زبه دقيقه ينزل ضهره يعني غير ممتع للزوجين وفي حالات الزوجه مثلا. تمل من الشريك تريد شريك جديد وتنهي العلاقه يجن ويتصرف بعبط يعني باختصار أنا عندما اختار شاب يشاركني فراش الزوجيه لازم يكون يستحق تستقبله زوجتي بين فخديها ليس اي شاب
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

Similar threads

عودة
أعلى