مع زوجتي

8

8686Mohammed

زائر
مرحبا
من بعد ما ئلتكم عن قصة دياثة مع زوجتي المره الماضيه مافي اي تطور حتى صار يسكن جنب بيتنا عامل من بلد النيجر تعرفت عليه وجبتوا لعندي للبيت مشان ينظف البيت في كل مره لما يكون في غباره ورمل او سقوط اوراق الشجر بالبيت ومتل هيك شي كل مره كنت بيجيوا ينظف ويروح وفي مره من الايام كنت عم اتصفح الواتسب لقيتوا منزل ستوري مصور بنت سالتوا من هي ئلي هي مدام ئلتوا كتير حلوه سالتوا وين هي قلي ئاعده بنجيريا ضلينا نحكي مع بعض حتى سالتوا انت بدك تشوف زوجتي ئلي عادي بعتلوا ئلي كتير حلوه وجميله وكنت كل مره ببعتلوا صوره فستان قصير وسكسيه لزوجتي بيقعد يتغزل فيها وانا زبي واقف وعم ادعكوا وكتير مبسوط حتى بعتلوا رقم هاتف زوجتي وئلتوا خليه عندك لانو انا بكون ديما مشغول بالشغل لطبيعة وظيفتي مشان تكلمك زوجتي اذا في اغراض ناقصه بالبيت بتجبلا ياها ئلي تمام ما في مشكل حسيت انو مبسوط كتير انو بدوا يتواصل مع زوجتي بعد ما اطلع عل صورها بالصبح عم افطر مع زوجتي ئلتلها انو بعت رقمك ل دونا هوا اسمو دونا😁 مشان انا بتاخر من الشغل كل يوم اذا نائصك شي ابعتيه عل المحل هوا بيجبلك اي زوجتي ئلتي كتير منيح وعطيتها رقم دونا وكانت عم تتصل بيه في كل مره مشان يجيب نواقص البيت ويحطها في قدام الباب ويروح وطبعا انا زوجتي مستمرين في حياتنا ونمارس الجنس ودائما عم نتخيل حدا معنا واصبح ها شي عادي بتئلي بدي فحل يهنيكي بدي زب كبير اسمر وعم عم تتطلع عليا ياديوث وعم تمطط عبر زبي وكتير هايجه ئلتلها شو رايك ب دونا خليه هوا ينيكك وهي عم تنطط ضحكت وردت عليا بفتكر انو زب كبير او لا ئلتها اساليه مره تانيه عل الواتس وهيك كان عم نتخيل كل يوم على دانو بتئلي اليوم حكيت معاه وضحكت وانبسطت معاه وبعتلوا صور قلب وبوس وجاب لغراض وطلعت اسلم عليه وبكره بدي ادخلوا لعندي عل البيت مشان ينكني عم نتخيل هيك وقت السكس عم تجاكرني وتحرق دمي وعم ثديثني عليه حتى يوم كان عطلة ماكان عندي شغل وكنت عم اسكر بالبيت اجت لعندي زوجتي وطلبت مني جيب اغراض للبيت ئلتلها ان سكران مابدي اطلع كلمي دونا وهو بيجيب كلمتوا قدامي وهي عم تتمايل بطيزه وعم تتضحك ف سالتها ئلتها شو ئتلي تمام شوي وبيجي يجيب الاغراض مسكت مرتي من وسطه وظليت قبل رئبتها وامسك صدرها وهي لابسه سليب وستيان اسود وزبي بدعكوا بطيزه حتى هاجت شوي ئلتلها هلأ بدي يجي دانو شو رايك تتطلعي هيك قدامو او تتطلبي منو انو يدخل للاغراض بالمطبخ وانا بفوت عل الغرفه بتجسس عليك وبشوفوا كيف عم يطلع عليكي وانتي ب هالمنظر ضحكت زوجتي واستغربت ئتلي انت عادي ئلتها اي عادي مشان نتخيل اليوم بالليل عل شي منيح وبعد نقاش معاها اقنعتها انو يدخل دونا عل البيت وهي بالسليب والستيان بس ضرب الجرس وقلبي بدا يدق اكتر وكنت خايف ومتحمس فتحت زوجتي الباب وطلبت منو يفوت الاغراض بالمطبخ ويساعدها بترتيبها دخل دونا وانا عم اطلع عليه كيف يطلع عل فخاد زوجتي وطيزها وهي عم تمشي قدامو وكمان وهي بتنزل مشان تحط الاغراض بمكانها وهو وراها واقف يطلع عل طيزها وعم تبرم وتلتفت عليه وتتكلم معاه وتضحك وصدرها بينفجر من الستيانه وانا طلعت موبايلي وكبست عل الفيديو وصورتهن وبفكر بكلام زوجتي بالتخيلات وبشوفهن حقيقه واقفه مع الفحل بالمطبخ وعم تتشرمط بالحديث معوا بس هيك ما عملوا شي تاني ممكن كان ربع ساعه هالمنظر بس حبيتوا كتير وحسيت نفسي ديوث وعم قدم بخطوات تابته وراح كمل جزء تاني شو بيصير معي
حبيت شاركم موقفي😘
 

Zaco

عضو جديد
إنضم
24 فبراير 2022
المشاركات
12
العمر
24
الإقامة
Iraq
شي جميل انت اشوف تقدم بشي تحب تعملو
 
Comment
إنضم
18 أغسطس 2022
المشاركات
3,181
العمر
29
الإقامة
امريكا
النوع
ذكر
بدل ما تديث علي زوجتك مع عامل من النيجر فحول المنتدي بتاعك اولي تديثهم علي زوجتك اللبوة
 
Comment
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى