قصتي مع الجنس حقيقية الجزء الثالث

ميرا محمد

عضو جديد
إنضم
25 مايو 2021
المشاركات
6
النوع
أنثى
توقفت في الجزء السابق عندما اتى الدكتور معي الى بيتي وطلب من عمار اخي ان كل ما يحصل لا يعلم به الدكتور امام زوجته ....

وعندما غادر الدكتور جلست انا وعمار وسألته عن منى قال انه استمتع معها وانها رائعة واكثر مما توقع وانه لن يتخلى عنها .... وبعدها جلسنا قليلا نتسامر انا وعمار الا انه قال ايش رايك بخطة نعملها سوى ...
قلتله ايش هي قلي تشاركينا انا ومنى ......
ايش بتحكي بدك تنام معي انا ومنى مع بعض ...
اه شو رايك ....
طيب احكيلي خطة مين هادي....
الصراحة خطة منى هي طلبت مني هالشي ...
طيب وانت حكيتلها اشي ....
لا هي طلبت وقلت بشوف الموضوع كيف يسير ...
طيب موافقة بس على شرط انت احكيلها اني مش موافقة وخلي الامور تمشي حسب احنا شو بدنا مش هي ....
كيف يعني ممكن تفهميني ...
انت جيبها ونام معها وانا راح ادخل عليكو وكأني متفاجئة وبيسير يلي بدك اياه ....
طيب ماشي انا بخبرك وبحاول اجيبها قبل ما تروحي بشوي وانتي وقتها حتمسكيها وهي تحتي ...
اتفقنا يا عمري انا داخلة انام لان بجد مش حاسة بطيزي من اللي صار ...
تعالي فرجيني شو صار فيها ...
لا عمار حبيبي خلص بعدين ...
لا تعالي بدي اشوفها وشدني وقلعني البنطلون والكلوت .....
يااااه هاد مجرم فالقها فلق وطلع زبره وحطو بطيزي بسرعة وصار ينيك فيا .....
انا يا ميرا بدي من زمان انيكك بس انتي اختي مش عارف كيف انيكك هوهي انتي صرتي اللي وللدكتور من اليوم وضل ينيك فيا لحد ما حسيت المني تبعه غرق طيزي .... ونام فوقي وهو زبه بطيزي ...
صحيت بعد شوي ودخلت الحمام وانا مش حاسة بطيزي اصلا صحيت الصبح مش قادرة اروح الشغل ....
رنيت على الدكتور قلتله مش قادرة اجي اليوم قلي مش مشكلة ....
فضلت نايمة ... صحيت كانت الساعة قربت على الظهر طلعت من غرفتي كنت لابسة قميص نوم ومش مصحصحة رايحة الحمام وصلت نص الصالة لقيت عمار وصاحبه سامر واتخضيت اوي انتو بتعملو ايه مش تحكي يا عمار ان في حد هنا .....
انا معرفش انك مش نازلة الشغل هو ذنبي يعني ...
ورجعت شردت على الغرفة ومتلخبطة ....
شوي وجه عمار وقلي معرفش انك هنا وده سامر مش غريب تعرفيه من زمان وهو صاحبي الوحيد ...
هو يعني عشان صاحبك لازم اتعرى امامه يعني .... ولا ايه يعني ..
هو اصلا جاي عشان منى مش عشانك ...
ايش كمان عشان منى هو انت حكيله عنها اه وهي بدها هالشي عندك مانع ...
يعني انت وسامر حتنامو معها ... وصوتنا علي وانا بحكي .... وانا منفعلة سابني عمار ورجع لسامر ... وقعدت شوي بعدها جرس الباب دق قلبي صار يرجف معرفش ليه ... وانا بكل عقلي بفكر ايه اللي بيحصل ... بعد نص ساعة قلت بيكونو اخدوها بغرفة عمار وطلعت للحمام تاني اتفاجئت تاني كانت منى عاملة وضع فرنسي وعمار بينيك فيها وهي بتمص لسامر وكان سامر الوحيد اللي شايفني وصار يضحك وغمزني وانا لسه بقميص النوم اشرت ليه انه يجي ورحت الغرفة تاني ...
قال لعمار هيني جاي واجاني وهو عريان قلي ايه مالك زعلانة مش حابة تشاركينا سكتت ومعرفتش ايه ارد لقيته حملني واخدني برا على الصالون
عمار اتفاجئ ومنى اتخضت وقالت هو انتي يا ميرا هنا حكيتلها تعبانة ومنزلتش الشغل وسامر صار يبوس فيا وقطع القميص عليا واجت منى تلحس بزازي وسامر يلحس كسي وعمار ينيك منى وهي تتأوه وتلحس صدري فجأة لقيت سامر طلع فوقي وحط زبه بكسي وصار ينيك فيا ....
وبعدها عمار قال لسامر انت نام على ظهرك ووقلي بدي اريح طيزك اللي انفتحت امبارح ..... ونمت فوق سامر وحط زبه بكسي واجا عمار حط زبه بطيزي صرت اصرخ من الوجع ومنى صارت تسكر تمي بتمها وهي تقلي استحملي يا منيوكة وفضلو كده شوية بعدها قامو التنين واخدو منى نفس الشي عمار نام على ظهره وهي ركبت فوقه واجا سامر ناكها من طيزها وهي تقول شايفة كيف النياكة حلوة وانا نايمة جمبهم مش قادرة اتحرك ... لحد ما سمعت عمار بيقول بدي اجيبهم انزلو محدش سمعه منهم ونزلهم بكسها وقلبها سامر وصار ينيك كسها بعد شوي ارتما فوقها من غير ما يطلع زبه كان التاني جايب ظهره بكسها وهي مستمتعة ....ونامت جمبي و سارت تبوس فيا وقالت كده انا استمتعت بيكي وبيهم .... فضلنا كده شوية بعدها قام سامر ناكني كمان مرة وعمار ناك منى وهم كل شوي يبدلو في الاخر عمار نزل في طيزي بعدها سامر اجا كمل بعده ونزل كمان بطيزي ....ونمنا كمان مرة جنب بعض شوية رن موبايل منى كان زوجها حكتله انا عند اختيةشوية وجاي مش حطول وقامت اخدت شاور ولبست وطلعت وعمار دخل اخد شاور التاني لما طلع كان سامر نايم فوقي وبينيك بطيزي وبكسي وانا مش هنا لحد ما جاب ظهره المرة دي فوق ظهري ... وخد حاله على الحمام وانا متمددة على الارض وجو التنين قعدو بالصالة ويضحكو عليا وانا نايمة وكلي مني من بتاع سامر بعد شوي فقت ورحت الحمام وخدت دش ....

اشوفكم في الجزء الرابع ...
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى