قصتي مع خالتي

ghy123

عضو جديد
إنضم
25 ديسمبر 2022
المشاركات
1
العمر
29
الإقامة
Lebanon
النوع
ذكر
اعرفكم انا شاب عمري ٢٥ لسا اعزب.قصتي مع خالتي سكنه و هيي اصغر خالاتي و عمرها حالياً ٣٦ سنة لسا ما تزوجت صدرها كيير وحلماتها بارزين ز هيي لسا عايشه مع اهلها يلي هني ستي و جدي.
من انا و عمري ** سنة مهووس بخالتي سكنه كنت اتجسس عليها هيي وبالحمام من خرم الباب و اول مرة تجسست عليها كانت لابسه بيجامة شلحتها و كانت لابسه كيلوت خمري كمان شلحت الكيلوت كنت اول مره بشو كس خالتي سكنه هون انا جنيت و وقف زبي عالمنظر وحلبت ايري عباب الحمام.
و صرت كل ما نجي نزورهم ضل راقبها لتفوت عالحمام واتجسس عليها هيي و عم تتحمم و بشوف بزازها و كسها وكنت اسرقلها تيابها الداخليه من الدرج وضليت اتجسس عليها من خرم الباب و احلب ايري لحد ما اجتني فكرة حط موبايل بالحمام و صورها و فعلاً نجحت الفكره صرت كل ما اجي لزيارة بيت جدي صورها بالحمام عم تتحمم و فوت عالجارور اسرقلها ستيانة و سترينغ.
يوم من الأيام وضعت الموبايل بالحمام و ناطر تفوت و بتفوت خالتي سكنه مستعجله بتشلح كل تيابه وتبقى ب ستريغ ابيض. رفعت رجلها عالغسالة وبلشت فرك بكسها و دعك ببزازها و صارت تقول انا محرومه بدي زب يفوت فيني و نفرك لحد ما اجا ضهرا و هيي عم تقوم شافت الموبايل و ع فت اني عم صورها صار وجها احمر و لبست و طلعت بسرعة من الحمام . ضل الوضع طبيعي لحد ما نام الكل اجت لعندي و قالتلي هلق بتمحي الفيديو يا وسخ عم تصورني بالزلط بلا تياب حاولت لقنعها انو مش مزبوط بس ما اقتنعت و صارت تقلي انت واحد وسخ دايماً بتسرقلي تيابي الداخلية و عم تصورني قالتلي انت وا حد حيوان ما رح قول لحدا بس لا بقى تقرب صوبي.
تاني يوم كنت راجع و عارف انو ما في حدا بالبيت غيرها و كان معي مفتاح فتحت الباب بدون ظا تحس و فتت بهدوء لحد الغرفه ولقيت خالتي سكنة شالحا كل تيابها و عم تحف كسها بالأرض و تمصمص بزازها و تصرخ و تقول بدي انتاك كسي محروم بدو اير هون انا سحبت الموبايل و بلشت اصور لحد ما جابت ضهرها و هي عم تقول نيكو كسي المحروم هيي خلصت و انا ضهرت بدون ما تحس و رجعت باللؤل كان الكل نايم فتت ع غرفة خالتي سكنة و اخذت ستيانة و سترينغ و رحت شلحت وشغلت الفيديو لي صورتو انا عم مصمص الستيانة و عم بجلخ ايري ب سترينغ خالتي حسيت حدا وعي طفيت الفيديو خفيت الستيانه ما لحقت اخفي سترنغ واجت خالتي وشافت سترينغ عالارض قالتلي هيدا شو عم يعمل معك كل مرة من وراك بدي اشتري تياب داخلية و رجعت عغرفتها معصبه. وفي يوم اجت خالتي سكنه تزور عنا بالليل نامت ع التخت يلي جنبي صرت العبلها ببزازها حست عليي سويت نفسي نايم.
استمر الحال هيك لمرة كنت رايح مع خالتي سكنه بالسياره و كانت لابسه كنزة بودي سودا و حلماتها بارزين قمت ما تحملت بس وصلنا عصرتلها بزها قامت دفشتني و هربت.حكيتها عالوتسو قلتلها لازم نحكي اليوم بالليل ما تنامي.وصلت عالبيت الكل نايم قامت اجت لعندي و قالتلي شو بدك مني صرت اعتذر منها قلها مش قاصد قالتلي انا مسامحتكبس قلي الصراحه انت مصورني بالحمام قلتلها الصراحة اه قالتلي ممكن شوف الفيديو و عطيتها الموبايل و فتحت ملف كان في ٥٠ فيديو لخالتي سكنه بالحمام و عم تجيب ضهرها و عاريه انصدمت هي و قالتلي ليش هيك حرام عليك انا خالتك انت اول واحد بتشوفني هيك قالتلي ما رح تمسحهم قلتلا لا و قلتلا مش انتي محرومة قالتلي اخرس يا وسخ كل بنت بصير معها هيك وانا صار عمري ٣٠ بلا زلمة و رجعت عغرفتها مزعوجة و معصبه.
تاني يوم وعيت الصبح ما كان في حدا ركضت عغرفة خالتي سكنهو بدي اسرق سترينغ و فجأة اجت خالتي و فاتت عالغرفه انا ركضت بسرعة عالخزانة عشان ما تشوفني و صرت راقبها فاتت و شلحت تيابها تبقى بالستيان و السترينغ جلست ع طرف التخت و صارت تفرك كسها و تلعب ب بزازها و تصرخ و تقل بدي زب يفت بكسي المحروم انا ما قدرت اتحمل و ضهرت هيي انصدمت هجمت عليه و رميتها عالتخت و نزلت لحس بكسها و هيي عم تقولل لا انا خالتك اه اه لا تركني اه اه حرام و انا زيد و رجعت وقفت كمشت زبي و فتحتلها رجليه و صرت قلها بدك زب بكسك المحروم و دخلته مرة و حدة بسرعه شهقت و قالتلي فتحت خالتك نيكني مش قادره اه اه نؤك خالتك يا ابن اختي انا قلها بدي نيك كسك و بزازم و طؤزك يا خالتي سكنه و جبتلها ضهرها ٤ مررات و انا قذفت بكسها و صرنا يوميه نيكها و متعها...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
8 فبراير 2022
المشاركات
70
الإقامة
بيروت
النوع
ذكر متحرر
منتهى الروعة .... كويس انك فكيت محنتها
انت فتحت شهوتي عليها
 
Comment
إنضم
18 أغسطس 2022
المشاركات
3,181
العمر
29
الإقامة
امريكا
النوع
ذكر
بدام خالتك مبسوطة وبتتكيف من النييك في كسها خلاص مش مهم مين اللي بينيكها ابن اختها ابن اخوها ابن خالتها ميفرقش اهم حاجه كسها و مزاجها
 
Comment
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى