قصتي مع دخولي إلى عالم المثلية

إنضم
25 يوليو 2020
المشاركات
281
الإقامة
ألمانيا
النوع
متحرر
مرحبا بلجميع رح احكي قصتي بكل التفاصيل ولاكن بتمنى من المسؤلين علمنتدى انو يراعو وضعي النفسي وينبهو المتفاعلين بعدم التهجم او كتابة العبارات السيئة بتمنى من الكل يكتب رأيو بشفافيو واي شخص عندو سؤال رح جاوبو عليه واي موجب يدخل لعندي خاص بلوك
قصتي بدأت في عمر ١٦سنة قبل ماروح علجيش بسنتين كنت اشتغل بمعمل كلو شباب وجود الانثى كان امر مستحيل في ظل مجتمعي كوني عايش بسوريا المهم اطلع بعد الدوام بلباص ليوصلني علبيت ويقعد بجنبي شب اصغر مني عمرو ١٤ سنة انا شخصيتي حلوة ابيض ناعم واي حدا بيشوفني بيستلطفني وهلشب يلي كان يقعد معي كمان حلو واشقر فاتح وابيض ولما يقعد بجنبي يوميآ الصبح والمسا يصير تعارف بيني وبينو وتعلقنا ببعض لدرجة يوم يلي مايكون جنبي الصبح يتعكر كل يومي المهم صارت علاقة صداقة قوية وصرنا بعد دوامنا نطلع نتمشى ونتسلا وانا بيني وبينكن عمبرسم كنت انو يتعلق فيني لانو انا من طفولتي كنت حس حالي بنت وبدي شب يحتويني ويلي رسمتو ببالي ظبط الشب تعلق فيني وصار مدمن علي يحبني ويقلي بحبك هيك بوشي يقلي بحبك ويبتسم ومرة كنا ماشيين ومعنا احد الاشخاص فقرب عليي هلشخص الغريب ومسك ايدي ونحنا ماشيين ماشفت الا هلشب الوسيم صار يخانقو ويقلو تروك ايدو هاد جوزي انا جمدت بأرضي وفلتلو ايدو ومسك ايدي هلشي الوسيم ومشينا وبلطريق قلي ليش هيك سمحتلو يلمس ايدك مين مفكر حالو قلتلو امر طبيعي يعني شب وحب يمسك ايدي فقلي انو بيغار علي ومابيسمحلي اعطي ايدي لحدا وهون قلت اجت الفرصة المناسبة ليتحقق يلي ببالي رحت علبيت وفكرت بلاخير قررت اعمل سهرة عندي بلبيت بعد ما اهلو طلعو وفعلآ قبل بيوم كنت بلدوام وحكيت لكل الشلة انو السهرة عندي اليوم المسا كان خميس واهلي رح يسهرو برا البيت بل٨ المسا طلعو اهلي وبقيت وحدي وموعدي مع الشباب علساعة ١٠ الكل رح يكونو عندي بتفاجئ عميندق الباب ركضت لأفتح توقعت اهلي رجعو فتحت لقيتو علباب كان بأحلا مظهر لابس متأنق ومعطر حالو وريحتو بتجنن قلي شبك علباب رح ضلني واقف قلتلو عزمت الكل وماخبرتك ماتوقعت اهلك يسمحولك تجي قلي اجيت بدون مايعرفو اني برا البيت قفلت باب غرفتي لحتى اجي لعندك بكون مجتمعنا بيشدد كتير علشب بهيك عمر المهم قلتلو تفضل دخل قعد علكنبة وقعدت مقابيلو واول ماقعدنا قلتلو ماتوقعت يجي يوم ونكون سوا ببيت واحد صار يبتسم قلتلو شبك شو صرلك امس بلشارع قلي بجن لما حدا يقرب عليك انت ألي بحسك قطعة مني قربت لعندو ووحضنتو وبلشت بشفايفو مص وهوي مارفض أبدآ دخلت ايدي على صدرو من فتحة قميصو وحسيت بلنعومة يلي بدي ياها وانا عمبوسو وقلو بحبك مديت ايدي علكمر فكيتو فتحت السحاب وقف لوحدو وكأنو عميقلي شلحني المهم شلحتو البنطلون وبدون ما ألمس زبو كان ابيض جسمو كتير مايل للإحمرار قلتلو عنجد زبك كبير قلي هوي هيك قمت جبت علبة كريم كنت حاططها بمقابيلي قلتلو هون ولا بغرفتي علتخت قلي روح علتخت وفعلا بدون مايلبس بنطلونو مشي علتخت وهوي شالح اخدتو عغرفتي وشلحتو من فوق كمان صار بلزلط تمامآ نيمتو طب على وشو على تختي وطالعت زبي يلي كان رح ينفجر وحطيت عليه كريم وألعب فيه بين فخادو ويقلي بحبك جيت بدي دخلو قلي لأ شو مفكرني شرموطة هون ترددت قلت اذا بدي اجبرو وادخلو بلقوة رح يصير مشكلة او يعيط ويفضحنا وينتزع كلشي المهم ضليت حطو بين فخادو وافركو هيك لحتى نزلت حليبي على طيزو وقلتلو خليك رحت جبت محارم ومسحتلو كلشي وقلتلو قوم رجعنا علصالون وكأنو ماصار شي قعدنا شوي قلتلو روح عبيتكن مابدي الناس تجي تسهر عندي ويشوفوك معي رح يحكو علينا فحمل حالو وراح ويوم الاثنين لما نزلنا علدوام قعد بجنبي الصبح وكنت متحمس لشوفو مسكت ايدو وحطيتا على زبي من فوق البنطلون طبعآ بدون ما العمال يحسو علينا وماحكا شي ضل ماسكلي زبي وعميفركو لنزلت بقلب البنطلون ونزلت حطست محارم وبقيت هيك للمسا غرقان بلبني قلتلو مبسوط قلي اي وانت قلتلو خلينا هيك انا كمان بحبك قلي اوكي مارح نترك بعض بس لاتحكي لأي حدا شو عمنعمل قلتلو لاتوصي حريص وصارو كلما يروحو اهلي خبرو يجي لعندي واول لقاء بعد اول مرة اجا لعندي وكان متشووق كتير للجنس لدرجة انو لما صار بغرفتي لوحدو طوبز وقلي جيب ضهرك على طيزي جبت اول ضهر وانا عمحط ايري بين فخادو ولأول مرة حطيت اصبعي بس جوا طيزو صرخ عرفت انو لسا بحياتو مافات بطيزو شي قلي بس توجعت قلتلو بيبي اصبعتي بس قلي حباب بلاها بخاف قلتلو اوك وجبت ضهري على طيزو وراح والمرة يلي بعدها سطحني على ضهري ومسكلي زبي ضل عميلحسو ويمصو لجبت حليبي بتمو وقلي بتسمحلي اشرب قلتلو اي والمرة يلي بعدها اجا وقلي اليوم بدي شوف خبرتك انت قلتلو بشو قلي بلرضاعة تسطح وقلي تعا رضعو انا هون حسيت برعشة رهيبة بقلبي مسكتو وصرت مصو متل المجنون وصلت لشعور بدي ياه بدون ما اطلبو رضعتو بجنون ونزل بتمي وشربت حليبو واستمرت علاقتنا سنتين لحتى رحت علجيش وتركنا بعض وانا بأثناء خدمة الجيش بلشام طبعآ تعرفت على كتير شباب مثليين وزرت شخص ببيتو ٤ مرات كنت نيكو ويعطيني مصاري ومرة طلب ينيكني انا بلعب بحالي لوحدي بس مافكرت انو انتاك بصراحة يمكن خوف بقلبي مو اكتر وتسرحت من الجيش وصارت حرب وطلعت عتركيا وانا هون حكا معي هلشب الوسيم عرفت منو انو تزوج وعندو ولدين وانا تزوجت وحبي للجنس صار اكبر وصرت شهواني بلجسد وبلعقل اكتر شي اتخيل جارتنا بتختي شي اتخيل جارنا مع زوجتي بتختي شي اتخيل فلان عندي بلبيت عميرضعلي ياه ومن فترة حكا معي احد الاشخاص يلي كان ولد بسوريا وقلي تذكرتني قلتلو اي وعدتو وشفتو ببيت فاضي صاير شب وبجنن وطبعا لما كان ولد كان يلعبلي فيه ولما شفتو قعدت على ركبي وصرت ارضعلو ياه بشغف وحب وجاب ضهرو وراح ولحد اليوم بتواص معو طبعآ لاكن ساكن بعيد عني وكل فترة شهرين لشوفو مرة وعدنا بعض بليلة حلوة لاكن ظروف الجو ماعمتسمحلنا نكون سوا لاكن حاليآ اجا الصيف وصار الكيف واخباري رح احكيلكن ياها اول بأول خلاصة قصتي انا شب ٣٤سنة متزوج ابيض ورغم اني متزوج بحب جو الصبيان والسوالب وبحب اهتم بحالي وبجسمي وبعمل عفكرة ازالة شعر لكل جسمي وعندي حب اني ألبس بنوتي واتدلع لما كون لوحدي زوجتي بتعرف اني بعمل ازالة شعر لاني بحب النضافة مابتعرف اي شي غير هيك يعني موجب علخاص لاتجي وتقول بدي انيكك اوكي تعال سالب او مبادل واذا متزوج وحابب نعمل تبادل صور ودياثة انا جاهز بتعطيني حسابك تلجرام ومن عيوني بحب ادخل بعلاقة وحدة حلوة احسن من عشر علاقات عابرة يلي ضمن اسطنبول يحكو معي ويفضل العمر بين العشرين وال٢٥ فقط مابحب يكون الشب اكبر مني رغم اني معلم بلمص وارضاعة وجسمي ابيض نقي ناعم وراقي دقن خفيفة وبهتم بجمالي يلي بحب نتبادل صور يجي خاص مع حسابو تلجرام لانو تلجرام يمنع من ألتقاط صورة للشاشة تحياتي واسف علإطالة
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى