محمود و قضيبه العملاق

إنضم
10 سبتمبر 2021
المشاركات
14
النوع
موجب
حلاوة مص الزب و بلع حليب الفحول:
هاي أنا عماد عمري 25 سنة بدأت قصتي عندما كنت في 16 من عمري حيث كنت في أحد أيام الخريف أتمشى في الغابة أبحث أريد صيد العصافير فرأيت منظرا كرهته في البداية ثم أعجبني حيث وجدت ابن خالتي محمود صاحب 27 سنة يقبل أختي نهاد صاحبة 19 سنة و هي تلعب بزبه الضخم و لا يلبسون أي شيئ أختي نهاد لها قوام رائع شفايف. الفراولة و صدر ممتلئ كحبة الرمان و حلمات منتصبة و مؤخرة مدورة ممتلئة و ذالك الكس الوردي المنفوخ فيه شعر خفيف.
بعد لحظات من رؤيتهم اختفيت منهم لكي لا يروني و شاهدت ذالك الفلم الجنسي حتى آخره. و ما أظهشني كيف لأختي تستطيع أن تستوعب ذالك الزب الضخم العملاق في فتحة طيزها، فمحمود زبه حوالي 22 سنتي و عرضع تقريبا 5 سنتي و رأسه فقط طوله 4 سنتم و له خصيتين كبيرتين جدا مثل خصاوي الثور.
لقد رأيت أختي نهاد ترضع زب محمود بنهم ثم طلبت منه أن يلحس كسها لكنه لحسه كسها قليلا و طيزها كذلك ثم وضع مرهم على طيزها و على زبه الضخم و بدأ يدخل زبه شيئا فشيئا حتى وصلت خصاويه إلى كسها و هي تشهق و تحاول الهرب بين المتعة و الألم بعد قليل من النيك بدأت نهاد تصيح بأعلى صوتها و محمود لا يرحمها و ينيكها بقوة و بدون رحمة حتى قذف كل منيه في طيزها. و إبقى محمود زبه في طيز نهاد حتى أفرغ كل منيه الذي بدأ يسيل من طيزها بسبب كثرته. و هي كذلك بدأت ترتعش بين يديه يبدو أنها وصلت لنشوتها هي كذلك.
نزلت نهاد على ركبتيها و بأت ترضع زب محمود لا حتى نظفته عن آخره.
أريد تعليقاتكم المتميزة حتى أحكي لكم ميف رضعت زب محمود و بلعته منيه...
 
إنضم
11 سبتمبر 2021
المشاركات
44
النوع
فحل نااار🔥🔥
قصتك حلوة واختك نهاد جامدة من وصفك ليهاا ومحتاجه زب زي زبي يمتعها اكتر ويشقها نصين وانت تكون بتتفرج علينا بردوو🔥🔥
 
1 Comment
ف
فارس commented
فحل جاد زبك حلو قوووووي
 
ع

عاشق الطيز الضييقة

زائر
قصتك حلوة واختك نهاد جامدة من وصفك ليهاا ومحتاجه زب زي زبي يمتعها اكتر ويشقها نصين وانت تكون بتتفرج علينا بردوو🔥🔥
تعالى حبيبي أرضعلك زبك الجامد الكبير و أبلع لبن خصاويك و تنيك أختي نهاد. و أنيك في طيزك عندما تكون تنيكها فأنا أحب نيك طيز الرجال الضييقة...
 
Comment
ع

عاشق الطيز الضييقة

زائر
قصتك رائعه واختك نهاد جامدة من وصفك ليها وهي محتاجه لزب كمان يخش فكسها زي زبي عشان اشقها بيه واشق كسها وانت تبق بتتفرج علينا.
حبيبي أخليك تنيكها نهاد من كسها و أرضع زبك الجامد الكبير و أبلع مني خصاويك الكبيرة و أنيكك من طيزك الضييقة. أعشق فتح طيز الفحول بزبي العنتيل....
 
Comment
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى