اختي و فحلي قصة اغتصاب حقيقية 1

  • بادئ الموضوع حسام سالب
  • تاريخ البدء
ح

حسام سالب

زائر
انا اسمي حسام سوري بوتوم عمري الان 28 سنة اعمل في بلد خليجي و بطبيعة شغلي عاطيني سكن شقة لوحدي و هالشي ساعدني اني اتعرف ع شباب و اطفي محنتي. ومن ضمن الشباب اللي تعرفت عليهم واللي عجبني شب مصري صعيدي اسمه اسامة من سنتين كنت 26 وهو كان اكبر مني بسنتين ضل اشهر يجي عندي و استمتع بالسكس معه لاني هو اللي كان فاهمني اني بحب انسب بشرفي و بحب يذلني و يدوس علي و يجبرني اشرب بوله و انا بصراحة اول كنت امانع بس احساس الذل كان اكبر من كرامتي (اصلا اذا كان عندي ) .
اقرأ أيضاً قصص سكس سادي
حبيته لانه اسمر وانا نقطة ضعفي السمر ... زبه ما كان طويل كتير بس عريض بشكل اول ما ناكني طيزي جابت دم ، ومتعني لما كان ينيكني ما اتالم لاني كان يشتمني كتير باختي وانا بحب الشتايم بالمصري كان يقول لي يبن المتناكة امك لبوة كسمك هنيك اختك ومن هالكلام الحلو .. بعد بفترة انقطعت اخباره وما بقا يكلمني فترة .. هون انا زقفت نشاطاتي الجنسية ليش يا حزركم ؟ لاني اختي منار 23 سنة اتطلقت بعد اسبوع من زواجها و طلبت اني اطالعها لعندي فيزا زيارة مشان تغير جو لاني تعبانة نفسيا .. طلعت بفيزا زيارة شهر و ضلينا 3 اسابيع قاعدين مع بعض وبالاسبوع الرابع اتصل فيني اسامة و طلب مني اني يقابلني عندي بالبيت .. انا قلتله لا خليها بعد اسبوع لاني اختي عندي بالبيت و مسافرة اسبوع الجاي ..وعرف من كلامي اني انا بالشغل ..
القصة كما عرفتها بعدين ... اني راح عندي البيت و هو بيعرف اني مكيف غرفة النوم عندي مو شغال لاني كان يجي عندي وانا ما صلحتو من يومها دق الباب اختي سالتو مين قال لها انا بعتني حسام لتصليح المكيف ب غرفة النوم قالت له ثواني اتصل ب اخوي .. يعني تتصل فيني قال لها لا ما في داعي لاني هو جاي وراي وانا بس بدي ادخل اشوف شو لازمه المكيف للتصليح وانتظره برا لبين ما يجي لاني مو جايب عده .. اختي فتحت الباب وراحت عالمطبخ وقالتلو ادخل شوف المكيف و بس تخلص انتظر اخي برا حتى يجي قال لها اوك .. دخل غرفة النوم ثبت الموبايل ع وضعية التصوير فوق الكزميدينو و قال لها تجيب وعا فتضي عشان هيفضي المي اللي بداخل المكيف اختي جابت الوعا الفاضي و هو كان بيشلح ثيابه ورا الباب و بقي البوكسر بس ما لحق يشلحه .. لما دخلت اختي عنده كان متخبي ورا الباب بس تاكد انها صارت بالغرفة سكر الباب و طلع من خلفها سكر تمها بلزاق واختي تقازم وتحاول تصرخ و بعدها لزق ايديها خلف ضهرها و صارت تضربه برجليها بعدها لزق رجليها و ببرود صار يشحلها اغراضها و صار اختي ملط قدامه عالسرير ... هو هون بعد ما شلحها شلح بوكسره و اختي تبكي وهي مو قادرة تتحرك سطحها على ضهرها عالسرير و صار يحط زبه الاسمر العريض المشعر بين بزازها و يبزق عليه و يبزق ع وجها و يعصر بزازها وهي تبكي من الالم بهالوقت شغل سيجارة بكل برود و ضل يضربها بزبه ع وجهها لحتى خلص سيجارة .. بعدها نزل ع كسها .. كس اختي كان لونه زهري و كانه شفايف تم من النوع المنفوخ بما انه مسك الموبايل ب ايده وصار يصور عن قريب و هو يبعبصا من كسا اول شي باصبعه لحتى دخل اربع اصابع جوا كسها وهو يبزق عليه و يبزق ع زبه المنتصب بقوة صار يفرك زبه ع كسها و هي صارت تحاول تصرخ و تمها مسكر بكل قوة حتى ضربها كف بكل قوة خلاها تسكت وتستسلم قص اللزق اللي ع رجليها و فتحهم و دخل زبه مرة وحدة وهو بيصور و خلاه كله جوا كسها دقيقة بدون ما يتحرك و بعدها بدأ النياكة زبه يطلع للنصف ويرجع يكبسه بقوة و هو يتاوه واختي تتاوه ضل 5 دقايق ينيك فيها بوضعية الرجلين المفتوحة بعدها رفع رجليها لفوق و دفعهم باتجاهها حتى كسها حسيتو رح يطلع من مكانو ورجع ينيك فيها دقيقتين بسرعة هون الكاميرا جابت رجليه المشعرات ما عرفت شو صار حتى رجع الكاميرا على زبه وهو بكس اختي ما كان زبه بيتحرك .. طالع زبه من كسها وكان مبلول و ثواني طلع المني من كس اختي .. ابن الحرام كب ب كس اختي وقف التصوير .. انا بهالوقت كنت بالشغل و شفته جاي لعندي قلتلو مو قلتلك تعال بعد اسبوع قال لا تعال ضروري برا عايز اوريك حاجة طلعت معاه لبرا الشغل و فتح الفيديو و انا مصدوم بتفرج حكالي القصة اللي صارت وهو بيضحك قال لي لو حاولت تخبر حدا الفيديو صار مع واحد تاني فورا رح ينشره اشتريه مني ب 3000 دولا وريح راسك انا يومها كان معي بس 1000 اخدهم مني واخد الموبايل اللي كان معي و قال بيعدي علي بعد اسبوع بياخد باقي المبلغ و طلب اخد ل اختي حبوب منع حمل وانا رايح البيت .... نهاية الجزء الاول
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر
المواضيع المتشابهة التاريخ
و 0 240K
ع 43 57K
ع 15 24K
ف 26 65K
S 5 23K
ا 18 30K
Medaa 38 25K
ع 45 37K

المواضيع المتشابهة

أعلى