قصتي مع زوجة ابن عمتي ...حبلت مني بطلب منها (مثيرة جدا )

إنضم
17 نوفمبر 2020
المشاركات
1
قصتي مع زوجة ابن عمتي ..حبلت مني - بطلب منها ..

هذه القصة هدثت معي بالفعل ومن فتره قريبة ..وهي ليست من وحي الخيال
اقرأ أيضاً قصص حب الأقدام

انا شاب اسمي احمد ابلغ من العمر 25 سنة اتمتع بمظهر جميل وانيق وجسم رياضي ومع ذلك.. لن اطيل عليكم
قصتي تبدأ عندما ذهبت مع اهلي إلى زيارة بيت عمتي في محافظة غير محافظتي التي اسكن فيها مع اهلي كانت عمتي لديها اولاد ومن ضمنهم ابنها بشار وكان عمره 30 سنة وكان متزوج من حوالي 3 سنوات وزوجته عمرها كان 27 سنة ولكن لم يرزق بأولاد وكانت عمتي زعلانه بخصوص الموضوه دا .. وكانوا دايماً الناس تبعون زمان يجيبوا اللوم على الست انها ما حملت ومن هالكلام الخرافي وما يجيبوا لوم على الرجل او حتى يتخيلوا انه عنده مشكلة ويقولوا كلام للست بدايق جدا متل انتي ما بتعرفي تحملي وتحوشي حاجة ومن هالكلام الخرافي.
نجي الأن إلى زوجة ابن عمتي وكان اسمها خلود وقد ما اوصف وانا راح اوصف من جمال لا استطيع ان اوصل لكم ما مدى جمالها و جمال جسمها ورشقاته شو محظوظ ابن عمتي بها الزوجة .. حيث الطول وكان طولها 175 وانا بصراحة احب المراة الطويلة ولون البشرة السمرواي والعيون العسلية والجسم المتناسق والشعر الأسود الحريري الطويل ..شيئ لا يوصف ولا الطيز حيث كانت لابسة فيزون ابيض وانا بموت منه هدا بيدبحني دبح ..المهم من حد ما اوصلت وشفتها وانا اول مره اشوفها قلت نيالك يا بشار يا هيك النسوان يا بلا اشي بجد جميل.
انا اعمل مهندس كمبيوتر بشركة في محافظتي وابن عمتي لما وصلت قلي الكمبيوتر عندي اله فتره ما بيشتغل بيعطي شاشة سوداء ما تشوفلي اياه ولا انت مش معلم زي ما بقولون قلتله اشوفلك اياه بس هلا الوقت متاخر خليها لبكرا حيث كانت الساعة التاسعة مساء قلي متل ما بدك ..بس ما تنسى وتروح قلتله اوك ما تقلق .
حيث هو يسكن في بيت مستقل فوق بيت عمتي ، المهم انا طول الوقت ما نزلت عيني عن مرته خلود وفيزونها الابيض وطيزها طول ما هي تروح وتيجي في تحضير العشاء هي
وعمتي قدامي يا راجل دبحتني دبح فانا شاب اعزب وهايج وهي لاحظت هالشي اني ببصبص عليها وتطلع علي وتضحك وتعمل حالها بتمزح معي وبتقول لامي وعمتي امتى بدكم تزوجوا احمد كبر خلص بكفي ..وانا اعمل نفسي خجلت وانا مش قلقان بشي غير بطيزها .
المهم تعشينا وبشار ومرته خلود طلعوا لشقتهم فوق وانا واهلي دخلنا للنوم في احد الغرف في منزل عمتي ..
وفي الصباح الباكر صحينا كلنا على الفطور ونزلت خلود تحضر الفطور مع عمتي ويخرب بيتك يا خلود نزلت برده بفيزون بس المر دي لونه اسود وعليه خط ابيض وبلوزه قصيرة ومشدود كتير على جسمها وبعدين معك دبحتني دبح كسها بارز منه وانا مش قادر خلص زبي صار يوقف لحاله صرت احس انها بتتعمد الاغراء وتظهر مفاتنها لي ...
بعد ما خلصنا الفطور عمتي قلتلي صح بشار طلب منك تشوفله الكمبيوتر قلتلها اه منيح انك ذكرتيني ...بس وينه بشار قلتلي اكيد راح الشغل لانه هو ينزل بدري للشغل لانه يعمل سائق تاكسي وينزل الساعة الخامسه فجرا .. قلتلها طيب خلص لمرة تانية ..قلتلي لا بلاش يزعل منك اطلع هي مراته بتطلع معك ، انا خجلت قلتلها بصوت خافض لا عمتي بستحي
قلتلي ما تستحي عادي زي اختك خلود قلت لا مي شو قلتلي اطلع عادي شو فيها زي اختك . ، قولتلها طيب راحت مناديه على خلود قلتلها اطلعي مع احمد منشان يزبط الكمبيوتر ، وطلعنا ويا لها من طلعة تاريخية لم اكن اتخيل انه راح يحصل كدا ...
المهم طلعنا وهي كانت قدامي وطيزهت طبعا يمين شمال بالفيزون المشدود الي هلكني هلك ، ودخلنا الشقة قلتلها وين الكمبيوتر قلتلي بالغرفة (غرفة النوم) جوا انا بلعت ريقي الصراحة ؛ قلتها طيب ودخلت اشوفه وافحص وهي راحت المطبخ قلتلي راح اعملك قهوة تشرب قلتلها اوك .
فحصت الاسلاك وفككت بعض القطع وفكت الذاكرة الرام وصرت انظف مكنها الا هي اجت وجابت القهوة قلتلها انا محتاج سبراي تنظيف انظف محل الذاكرة قلتلي لحظة اجبلك ، جابتلي وقمت بتنظيفه وتركيبه واشتغل تمام ..
قلتلي يسلموا اديك فعلا انك معلم زي ما قلي بشار يعطيك العافية ..
قلتلها شكرا ممكن استأذن لازم انزل قلتلي ما بصير اشرب القهوة واصرت قلتلها طيب بس ممكن نشربها بالصالون، الصراحة انا خجلان اقعد هنا ..
قلتلي متل ما بدك ، وجلسنا بالصالون وصرنا ندردش واحنا بنشرب القهوة .
صارت تفتح معي مواضيع انت بتحب حدا وامتى راح تتزوج ومن هالكلام قلتلها ليش بتسالي قلتلي لانه واضح انك جاهز قلتلها كيف يعني وصرت اضحك ، قلتلي مبين عليك انا من امبارح شايفتك بتبصبص علي واكلتني اكل بعيونك انا صرت اضحك وقلتلها لا مش هيك واعمل نفسي ما معي خبر قلتلي ما تنكر انا شوفتك قلتلها يعني انتي لابسة كتير مغري وفيزون وانا هدا الصراحة كتير بيغريني ,وبموت منه هلا انتي كمان لابسة فيزون وقاعدة قدامي وانا شاب اعزب شو بتتوقعي يعني ما بدك اقعد ابصبص وانا شاب اعزب اكيد لازم تعذريني .
انا صرت اغير بالموضوع وقلبت لموضوع اخر بس هي ما اعطتني مجال صارت تقولي انا جدا تعبانه من عمتك وزوجها وكل العيلة بقولها خير شو في ، بتقولي دايما بيحكوا عني اني لحدا الان ما حملت وما جبتلهم ولد وصارلنا 3 سنين متزوجين انا وبشار والصراحة كلامهم بيجرح وقال بدهم يزوجوا بشار زوجة تانية طيب انا شو ذنبي ممكن يكون مش مني المشكلة احنا رحنا للطبيب وقلي ما عندك مشكلة بس هم ما بيفهموا هدا الكلام وعندهم الست هي المشكلة مش الرجل كلام تبعون زمان هيك منتا عارف .
قلتها ما لك غير تصبري واكيد راح تحملي مع الوقت في كتير ناس هيك بصير معهم ..
قلتلي طيب ممكن ساعدني بهذا الخصوص وتخلي الموضوع بينا
انا استغربت وقلتلها كيف ممكن اساعدك انا بس اليوم موجود هون وبعد الغدا مروح على بلدي ..
قلتلي والموضوع اقل من نص او ربع ساعة ، ساعتها انا بلشت افهم لكن عامل نفسي مش فاهم شو بدها وبلعت ريقي ..و قلتلي انا شاكه انه المشكلة من عند بشار بس انا ما بسترجي افتح معه هيك موضوع بتعرف الرجل بتدايق اذا قلتله روح افحص او منك المشكلة وانه انا فحصت وما في مشكلة وانه كلام الطبيب فاكيد المشكلة من عند بشار وانا بخاف اقوله يروح يطلقني او حتى احكي لعمتك انه المشكلة منه لانها ما راح تعترف واكيد راح تعصب علي ويمكن تعملي مشكلة .
وقلتلي ما تخاف ما حدا راح يعرف ولا حتى بشار بمساعدتك ، انا قلتلها ووجهي صار احمر احمر شو بدك اياني اعمل صارت تحكي بصوت واطي كتير بدي احمل باي طريقة لحتى اثبتلهم انه مش مني المشكلة ، شو رايك بدي اياك تنيكني واحمل منك ويضل سر بينا وهيك راح تعملي معروف وارتاح من كل المشاكل ومن كل الوساوس وانهم يجيبولي زوجة تانية ويتنكد علي حياتي او يوصل الموضوع للطلاق ارجوك ارجوك .
انا الصراحة طار عقلي وصرت افرك بعيوني قلتلها بس كيف انتي زوجة ابن عمتي وهدا ما بصير ما بجوز .
قلتلي اليوم انا مخلصة الدورة قبل كم يوم والبويضات جاهزه للحمل...
بعدين ما في شي ما بصير انا بترجاك وصارت بدها تبكي ودمعت عيونها وقلتلي بعدين هاي فرصتك ولازم وتستغلها وبلشت تقرب مني وقلتلي ما في وقت يلا وصارت تحط ايدها عند زبي وزبي محجر اصلا من فيزونها وصارت تقولي هيك ممحون علي ليش بتتكبر ما انت اصلا اكلتني بعيونك ، وانا خلاص بطلت قادر اسيطر على نفسي فكت زرار بنطلوني وصرت احاول امنعها لكن دون فائده وطلعت زبي وشافته وانهبلت قلتلي شو هدا زبك ضخم وطويل حيث كان طوله حوال 18 سم يعني بنظري طبيعي لكن هي مو شايفة زب اكبر من زب جوزها هي انبهرت قلتلي انت اصغر من بشار بس زبك اطول واضخم وقعدت تلعب فيه وبدها تمصه انا منعتها و
قلتها يا بنت الحلال راجعي نفسك شو الي بتسويه ممكن حدا يجي باي وقت ويشوفنا ولك فضيحة او يفتقدونا تحت عمتي وامي قلتلي ما تخاف بشار ما بيجي الا الساعة الخامسة مساء وانا هلا بنزل شوي بقولهم انه الكمبيوتر بده وقت كتير وبرجع ...قلتلها زي ما بدك انا عارف انتي حره ، بس بدي انبهك
انه انا ما عمري نمت مع إمراه هاي اول مره لسا ما بعرف قدرتي الجنسية انا لما بحلب زبي بايدي يا دوب خمس مرات وبتتعب ايدي وبتطلع روحب لحتى اقتنع اني فرغت شهوتي ... فما بعرف اديش اقعد معك او كم ظهر اقدر انيكك ...
ردت علي مش مشكلة شو ما كان انا موافقة ..
راحت مدة حوالي مده 10 دقايق ورجعت قلتلي كله تمام قلتلهم انه بتعمل برمجة بالكمبيوتر وبده وقت ..قلتها زي ما بدك وانا اقول في نفسي (انتي الي جنيتني على نفسك )
سحبتها علي وضميتها وصرت امصمص شفيفها واضربها على طيزها الي بالفيزون الي من امبارح دبحتني دبح اضرب على طيزها وامصمص رقبتها وشفتها وامسك بزازها بايدي التانية وهي تتاوه وتقولي اخ على ريحتك بتجنن ...قلتلي راح اروح على غرفة النوم وانت كم دقيقة والحقني تعال على غرفة اوك قلتها طيب وانا مش فاهم ليش..
رحت على غرفة النوم لقيتها لبست قميص نوم ازرق بلمع بجنن عليها وكاشف من جسمها اكتر من ما ساتر وكانت واضعة عطر ريحته بتجنن رحت ضربها على طيزها قلتلي ولك شووو هدا استحي قلتلها انا استحي اقعدت احسس على طيزها واحط ايدي على كسها وقعدت العب في بزازها واشم في صدرها والعب بطيزها وطيزها كانت مشدود بتجنن وحطيت ايدي من فوق الكيلوت لقيته بلش يتبلل وهي تتاوه وتقول اااااه مدتتها على السرير وشلحتها الكلوت ورفعت القميص لفوق وياللهول يا اللهول شو هالكس هدا انا طبعا اول مره اشوف الكس طبعا انا شفته بس في الافلام الجنسية وفعلا كان زي تبعون الافلام ولا شعره وناعم جدا وقلتلي انها عاملة ازالة شعر بالليزر وريحته ولونه بجنننن صرت امصمص ولحس فيه والعب بزنبورها وادخل لساني جوااا واطلعه ورفعت رجليها لفوق على الاخر لحتى بين خرم طيزها وكان نظيف نظيف ولا شعره وما في ريحة وصرت الحس امرر لساني من خرم طيزها لحد كسها وارجع برجوع واعيد نفس الحركة من خرم طيزها لحد كسها لساني يسحب سهب وهي تصرخ اااخ دبحتني ولك شو هدا انت مش طبيعي يا احمد وسوائلها بلشت تفيض علي و نزلت سوائل بكميه كبيره لحتى قلتلي مش قادره ابوس ايدك خلص دخل زبك بكسي قلتلها بس زبي لازم ينمص انا ما بقبل غير هيك ، قلتلي شو بدك انا جاهزة طلعت زبي وبلشت تمصه زي الي بترضعه رضاعة وكانت بارعه بالمص وتمص تمص وتلحسلي بيضاتي لحد ما جيت بدي ادووخ وزبي حجر على الاخر ما عمري شفت زبي هيك واقف قلتلها انا جاهز كيف بتحبي انيكك الصراحة انا اول مره انيك وحده بس كنت بشوف افلام وبعرف الوضعيات لكن هي نامت قدامي على السرير ورفعت رجليها رحت انا حاطت زبي على باب كسها وصرت اخبط زي ما بشوف بالافلام وهي تتاوووه وتقولي خلص مش قادرة ابوس ايدك خلص ارحمني قلتلها بدك تتعذبي زي ما عذبتيني بالفيزون الك من امبارح قلتلي خلاااااااص وتصيح نيكني ارجوك ورحت مدخل راس زبي وكان كسها ضيق شوي لانه زب بشار زوجها صغير حسب ما فهمت دخلت باقي زبي لحتى دخل كله لعند بيضاتي وحسيتها اغمى عليها وعيونها صارت زي بدها تذرف دموع وصرت انيك فيها شوي شوي وفتحت رجليها وحده للشمال وحده لليمين لانه كان ضيق كتير كسها وشادد على زبي وبلشت اسرع وبيضاتي يخبطوا بلحمها وهي تصرخ اااااه نيكني حبلني وكلامها كان بثيرني اكتر ويعطيني طاقة واسرع اكتر ولم اعد اميز بين صرخاتها وبين الم المتعة والم الشهوة وصوت لحمي الي بضرب بلحمها وفضلت هيك بهاي الوضعيو مدة 8 دقايق لحتى حسيتها صارت زي كانها مسكتها الكهربا وصارت تشد في وساعتها فهمت انها ارتعشت فانا شفقت عليها ووقفت نيك لحتى استعادة وعيها و صارت انفاسها عالية ..
سحبت زبي وبلشت الحس ميتها الي نزلت وكانت وصلت لرجليها وكان طعم ميت كسها بجنن صعب اوصف صعب ...
رحت انا متمدد على السرير وكان جاي في بالي انيكها بوضعية الفارسة قد ما بشوفها بالافلام ونفسي اجربها ...
قامت وبدل ما تقعد على زبي راحت عاملة وضع 69 من راسها ولحالها و فهمت انه بدها الحس كسها وتمص زبي راح اجا كسها بوجهي وزبي بتمها وصارت تمص زي المجنونه وانا الحس بكسها وادخل لساني جوا وبين الشفرات وبشكل سريع واعض على شفرانها وزنبورها وصرخت لحتى ارتعشت للمره التانية بس هاي المره ميت كسها نزلت جوا حلقي جوا وهي ما وقفت مص اطلاقا بل زادت السرعة وانا اندبحت منها قلتلها خلص زبي بده يطلع من محله قد ما حجر ولك وقفي لما سمعت هيك وقفت وقامت ...
قلتلها طيب يا شرموطه يلا نفسي انيك هاي الوضعية وتقدي على زبي قلتلي وانا بحبها بس بشار لما نعملها بيقذف بسرعة ما بلحق انبسط فيها انت شو وضعك قلتها ما بعرف يلا جربي ...واعطيني رايك
وطلعت تقعد على زبي قلتلها خلي طيزك لوجهي يعني اقعدي
وظهرك الي بدي اشوف طيزك الي دبحتني من امبارح قدامي بتنط على زبي وركبت براحتها وهي مسكت زبي وحطته بكسها دخلته لحد ما جلست ودخل جواها وصارت تطلع وتنزل تطلع وتنزل بحنية وتتاوووه اه اه اه ما احلى زبك واصل لجوا جوااا قلتها كيف قلتي لو بشار كان قذف من اول خبطين بس انت شكلك مش طبيعي ضلت تطلع وتنزل لحالها دون اي تدخل مني لحد ما انا قلتلها خلص لعب عيال هدا مش نيك انا بحب الخبط والنيك العنيف قال شو قصدك قلتلها هلا بتشوفي طبعا انا شو كنت اشوف بالافلام بالزبط بعمل ..
مسكتها من خواصرها بايدي ورفعتها شوي ورفعت حالي وصرت انا اخبط فيها من تحت وما عرفت هل استمتع بصوت لحمها الي بضرب في بيضاتي ولا بصوت صراخها ولا بمتعت زبي الي جوااا وضليت اخبط فيها بهدا الوضع الي طول عمري بشوفه بالافلام وبحلب زبي عليع ونفسي فيه واخبط واخبط وهي تصرخ صريخ لحتى حسيت اجتها الرعشة بس هالمره اكتر من قبل انا وقفت قلتلها شو اكمل ولا اوقف ما جاوبت لانها كانت زي كانها بتلفظ انفاسها الاخيره ههههههه بعدين تلقائيا صارت تتحرك وتطلع وتنزل الصراحة انا مش عارف شو صارلها حزنت عليها وقلتلها نكمل ولا شو قلتلي طبعا بس شوي تعبت قلتلها اخبط انا ولا انتي قلتلي انت اخبط انت رهيب بالنيك بس شوي شوي علي وجعتني بس امتعتني ودبحتني دبح انا موافقة على الوجع المصحوب بالمتعة .
مسكتها مره اخره من خاصرها وصرت اخبط اخبط اخبط وهالمره شديت السرعة اكتر فاكتر وهي تصرخ اااااخ اخخ ولك دبحتني ااااخ ااااخ واخبط رفعت ادي على بزازها ومسكتها من بزازها وصرت اطلعها وانزلها من بزازها وافرك فيهم لحتى صرخت صرخة عالية جدا حسيتها وصلت لتحت لعند عمتي وامي ..
لكن المفاجاة كانت انها ارتعشت رعشة لكن غير طبيعية لانها حسيتها كالذي تبولت ولا اعرف هل هو بول ام سائل والسائل ملأ السرير وملأ كل جسمي وبيضاتي وفخادها وبطني وبطنها كانه رشق رشق بالفعل انا كنت اشاهد هذا الشي ببعض الافلام وكنت اظن انها كذب وخدعة تصويرية لكنها حصلت معي فعلا وانا قرات عنها بالانترنت بان بعض النساء ونسبة قليلة جدا لا تتعدى 5% من يقذف بهذا الشكل ...
ونكمل الان بعد هالمفاجئة تعبت وصارت عيونها كانها بدها تبكي قلتي صارلنا نصف ساعة وانت بتنيك في ما قذفت انت رهيب شو هدا ... قلتلها ما بعرف انا اول مره اجرب النيك الفعلي انا لما بحلب زبي بايدي بقعد اكتر شي 10 دقائق الصراحة هي تبعت تعب لانها مش متعوده على هيك نيك حسب ما فهمت منها بشار اكتر شي كان يقعد 5 دقايق ويخلص ..
قلتلها هوووووس خلص يلا نكمل مش بدك انيكك هذا انا بدك تستحملي قلتلي طبعا انا مبسوطه بس تعبتني بحياتي كلها والي ثلاث سنين متزوجة ما جربت هيك نيك ولا عمري نزلت هيك ..سوائل كثيرة .
قلتلها يلا ع الوضع الفرنسي وما فهمت شو يعني قلتها خلي طيزك الي وقعدي على ركبك ..
الصراحة منظر كسها وطيزها بهاي الوضعية كان رهيب قعدة الحس خرم طيزها والحس كسها بجنون ..
ودخلت زبي من ورا بكسها وصرت انيك فيها بسرعة جنونية واسحبها علي وهي تصرخ تصرخ لحد ما قلتلها خلاااااص راح اقذف مش قادر قلتلي خليييه جوااا ارجوك ...بدي احمل ...
وما ان نطقت بهذه الكلمات حتى افرغت حليبي بكسها وصرخت من كتر سوخنته
ولحسن حظها بان لي فتره ما مارست العادة من حوالي 10 ايام بسبب انشغالي بالعمل حيث كسها غرف بالكامل .
فقط جاءها حليب بكمية ممكن تحبل 3 نسوان ...وخليته جوااا لحتى نام شوي وبعدين اخرجته شوي شوي لحتى بلش يطلع الحليب على فخادها وهي حطت ايدها على كسها لحتى ما ينزل الحليب واستلقت على ظهرها ورفهت رجلها لحتى يدخل الحليب جوااا ..
وانا منهمك والعرق بينزل من جبيني فعلا نيكة العمر ونيكة ممتعة وشاقة ...لكن هيهات نخلص
استرحنا شوي وهي اتاكدت انه الحليب دخل جوااا وتمددت جمبي ومسكت ايدها وحطيتها على زبي وقلتلها بدي طلب منك ، قلتلي اطلب عيوني لك ..
قلتلها بدي تمصي زبي واكب حليبي في حلقك زي ما بشوف بالافلام قلتلي بس بقرف ما عمري عملتها مع بشار
قلتها هدا جزائي رديت عليكي وطواعتك قلتي خلص اوك ..
زبي كان نايم وبلشت تمص بزبي وتمص تمص لحتى ما بلش يوقف وصار تمص تمص لحتى تعبت قلتلي شو راح تقذف قلتلها لا لسا شكله لازم انييكك كمان مره ما في حل لانه زبي حجر ..
راحت قاعدة على زبي بس المرا هاي بالعكس وحطت راسها جمب كتفي ورحت بلشت اخبط فيها خبط جامد وايدي بتحسس على طيزها وفضلت هيك مده 5 دقايق لحتى حسيتها بترج رج فكانت الرعشة الرابعة على التوالي وانا لسا زبي حجر وبده ينيك قلتلي خلاااص انت دبحتني خلص ..
قلتلها انتي الي بدك شو اعملك رواحت قايمه عني قلتلها احلبيه في ايدك ومصيه ، علشان يقذف في حلقك حلبته حلبته وقرب يقذف قلتلها يلا قرب صارت تمص تمص لحتى بلش يقذف الحليب بغزاره وصارت بدها تشيل راسها حطيت ايدي وضغطت على راسها لحتى طلعت الحليب كله بحلقها وصارت بدها تنخنق ..
سحبت راسها وحلقها بنقط من حليبي قلتها نظفي الباقي الي على زبي يلا قالت حاضر انت رهيب بالسكس مش طبيعي وين ابن عمتك ووين انت ...
قلتلها كل مين قال انا بنيك صار بنيك ..
وقمت انا وكنت منهمك وتبعان حوالي ساعة كاملة نييك ولبست من غير ما اخط دوش ونزلت ع السريع عند عمتي بلاش يلاحظوا قلتلي شو صار معك طولت قلتها الكمبيوتر كان بده برمجه ومنشان هيك طولت نزلت البرامج والتعريفات قلتلي ماشي يعطيك العافية ...
وذهبنا وروحنا الى بلدنا وانا روحت باول نيكة بحياتي واجمل نيكة ..
وبعد حوالي 4 شهور جاءت عمتي الى زيارتنا وكانت الفرحة على وجهها وتزف الينا خبر بان زوجت ابنها خلود حامل وكانت كتير كتير مبسوطه ...انا كمان ساعتها اعرفت انه بشار عنده مشكلة بالحيوانات المنوية وانه زوجته فرسه بس بدها خيال مرتب ...واطمنت على نفسي بفحص جنسي مجاني
الى هنا تنتهي قصتنا اليوم انتظرونا بباقي القصة
وبعد انا رايت ابنها الي هوا ابني كيف كان الشعور ..
.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى