نكت والد صديقي

إنضم
27 مارس 2022
المشاركات
8
العمر
26
الإقامة
أروبا
النوع
متحرر
صديقي عزمني عند ولاده في البيت لأن ولاده عنده حمام جاكوزي في الفيلا و أبوه اعزب و حتى أبوه يعرفني .
أنا رحت طبعا و قعدنا في الجاوزي صديقي شرب الكثير من الكحول و قال رح يروح على البيت لأن مراته تستناه أنا قلت له روح أنا كمان شوية رح روح ع البيت.
قعدنا أنا و ولد صديقي قعد يحكيلي عن قصته كيف كاشف أنه سالب بعد ما تجوز و انجب ولد و أنا قاعد اتسمع و اسئله هو يجاوب عادي أنا مقيم في السويد السكس عادي و انك تكون سالب عادي كمان انت حر.
و هو بلش يسئلني عن الجيش و فترة خدمته و بعد الخدمة و كل ه الحكي طبعا نحنا عريانين في الحمام الجاكوزي بسبب خدمتي في الجيش و شغلي الشاق و أنا باكل صحي و اتمرن و طولي 185 عندي جسم ضخم و بنيه جسم ضخم و عضلات و شعر صدر و اوشم على جسمي.
المهم دخلنا في حديث السكس و أنا قلت له أنا انيك الرجل و النساء ما في مشكلة بس في عمري ما كنت سالب ولا انتكت ولا مفكر انتاك . قلي منيح انت رجال لازم تكون مهيمن و نحنا عبيد عندك ولا سألني عن الرجال الي نكتهم و شرحتله شوية عن قصصي ولا قلي كيف تحب طيز الرجال قلت له يكون خرمه زهري و نضيف متل البنوته ولا وقف و فرجاني طيظزه وكانت تجنن نظيفة و خرم ضيق و زهري انا قلت له هذا هوي الطلب و ضحك قلي ما تفرجيني زبك لما يكون واقف وانا قلت له زبي نايم بس يقف بسرعة و صرت العب في زبي ل وقف و فرجيتون ياه قال زبك حجمه مناسب لا كبير يوجع ولا صغير مناسب قلت له أنا خبرة. كملنا كلام السكس و هو قلي ما تجي نتحمم في مية و نشيل عن جسمنا مية الجاكوزي قلت له يلا دخل ع الحمام و اعطاني منشفة و هوي صار يتححمم قلي تعا تحمم معي هلق تبرد و أنا دخلت هوي كان واقف قدامي و صار يحف زبه ع طيزي و يقلي كل هل جسم و الرجولة رح تروح على شراميط بنات و أنا هون أنا صرت اضربه ع طيزه و هوي يتؤه مسكته من شعره و قلت له انزل على ركبك و أرضع و هو نزل صار يرضع لحتا جبتهم في فمه طلعنا من الحمام قلي اقعد في غرفة الضيوف و استناني و بعد دقيقة أتاني لابس ثياب مرته السابقة و ضليت نيك فيه لا حتا جيت ولا دق هاتفه كانض ابنه قال إنه على الطريق و أنا قلت ل الاب أنا بدي ياك اكتر قلي لا تخاف ابني يعرف أني سالب أنا قلت اوك.
رفيقي قعد معنا و اب رفيقي كان قاعد في حضني طول الوقت و يدخل زبي في طيزه من تحت المنشقة. صديقي حس و قال شكلكون مضيتو وقت منيح مع بعض قبل ما اجي صرنا نضحك.
قعدنا نشرب و كل شوية لما يخلا الجو شويه انيك الاب أو يمص ايري و طول الوقت في حضني يمسك صدري و يدي.
الابن قال إن رح نام عندك بابا في بيتي الاولاد ما رح اقدر نام و قال لا تخافو ما رح ازعجكن أنا دخلت مع أبوه ع غرفته و عنده العاب سكس كتير و اربطه و انيكه طول الليل و نمت جنبه و هو في حضني متل البنت الصغيرة. تاني يوم فقت الصبح لبست ثيابي و رحت على منزلي بعد ليله سكس طويله قعدنا نحكي مع بعض اكتر على الماسنجر
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى