قصتي مع الخليجية

hotamer

عضو
إنضم
26 أبريل 2022
المشاركات
31
العمر
24
الإقامة
عمان
النوع
ذكر
انا شب 18 سنة عايش بلاردن جسمي شاد بس مو معضل بشتغل بعمان الغربيه و بدرس السنه توجيهي عرفت كتير بنات و عملت علاقات مع بنات بعمري و اكبر مني بس ما كنت استمتع معهم كنت امثل اني مبسوط و مثار معهن بس ما كنوا يقدروا يثيروني لدرجة اني انزل بسهولة او حتى بعد ربع نص ساعة كنت بلأخير اضغط عحالي تأنزل بدي اروح عرفت بنات كتير لاني بعمل بمحل ملابس داخلية و مكياجات و عندنا اونلاين و في من القصص هذيك المهم كل ما وحده تلمح بسايرها من اول مره اذا ما اثارتني بوقف معها لكن و اخيرا بعد عشر بنات البنت 11 الي بقيم علاقة معها خليجيه جسمها بجنن نحيفه بس ديودها و مكوتها نار الحجم الي بعشها الي بقدر اذوب فيهن ادخل كلي البنت مو كبيره بجامعه اجت مستحيه كتير كانت حاطه النقاب عاد هي لما عرفتها ما بتلبس نقاب المهم كنت انا و هي و زبونه تانيه بلمحل لبنانيه بدها اللبنانيه صناعي عنا بس بنخليهن بلمخزن فقلتلها بمشي البنت و بنزل اجيب الي بدك اياه فلبنت سمعت انها بدها صناعي و اللبنانيه كانها بدها تشتري وجبة شاورما بتستحيش كح*ه فلبنت قالت ليش انا مستحيه هي جايه من الخليج محرومه نفسها باير كانت علبورنو لليوم فقالت انا بدي كمان فقلتلها شو الي بدك اياه بدي العب معاها فهي استحت انا كنت مسوي علاقة مع اللبنانيه من قبل و روحت معصبه كان حبلت مرت على خير فلمهم اللبنانيه بتقول اسكت ولا ما انت سمعت لسا زعلانه مني فقلتلهن بدام هيك اذا بدكو انت نقوا تحت فسكرت الباب و نزلتهن فقالتلي اللبنانيه اذا بتسوي شي بقطعلك ياه فاختارن الي عجبهن و حاسبن و طلعت اللبنانيه قبل فلبنت كاينه اللبنانيه قايليتلها عني و اذا بدك اطلبي منه بس البنت وجهها احمر احمر لما نزلت تحت شلحت النقاب لبستو لما طلعت من المحل فحاولت تفتح الكلام فقالت كيف بستخدموا قصدها الصناعي فانا فرطت من الضحك و يحرام البنت قديش استحت انا عارف انها حكت اي كلام مشان نتعرف و من هلكلام فانا قلتلها كيف تستخدموا و قلتلها هاد الشي لا تعملي بظرك و المهم انك ما تدخلي لجوا كتير بلغلط فهي لما قلتلها هيك قالت عادي فانا قلت خلص بس بدنا الشقه او اذا عندها بعقلي قلت طبعاو اعطيتها اشياء بتقدر تستخدمها بدل الصناعي و افضل هزاز و من هل قصص فبلأخير لبست النقاب و هي بتحاسب ايدي لمست يدها و قلتلها اذا بدك اي مساعده فانا جاهز و كلام من هلكلام مشان نتبادل الارقام و البنت بعد ما كنت مخلص دراسة بلبيت عساعة 8 اذا انها بتبعت مسج و بتقلي انها اعجبت فيا و تعارفنا قعدنا شي ساعة علواتس اعرفت عنها سعوديه وحيدة ابوها ما في ام اجت هون للدراسة و قالتلي كلشي عنها ابوها اشترالها شقة قرب الجامعة و عرفتها عن حالي من وين شو بدرس انا اصغر سنة منها اتفاجئت مبين اكبر منها بسنتين انا مع اللحيه ختيار و بدونها زيي البيبي فيس و قالتلي ابوي برن علي بكون بدو يطمن و قلتلها بنتحاكى بكره لازم نام كانت بدها نحكي لصبح كان رحت عدوام ميت فصبحت علي علواتس و قالالي انها ما نامت و هي بتفكر فيني و انو عجبها البضاعة و قالتلي انها بدها تشتري اواعي كل الي عندها عبايات فقلتلها اني الساعة 6 بكون فاضي فقالتلي اوكي و التقينا و لففتها بهل محلات خلتني احمل الف كيس اشترت الاردن كلها و احنا بسوق قالتلي بدي ملابس داخليه فهي انتبهت انه ما عاد في حياء بيني و بينها فانا انتبهت لما زعلت و قلتلها انها بتحبني و وشوشتها بشارع و قلتلها اني حبيتها كمان فهي انبسطت و صار وجهها احمر اكثر شي حبيتو فيها خدودها
و قلتلها اجلي شراىهم ليوم تاني مشان ما ترجع تستحي و وديتها عحبيبه طعميتها كنافه الي بوسط البلد كانت الساعه 8 بس غريبه ما كان في ناس عنده فانا استغلين الفرصة و اول لقمة قطعتلها باها و طعميتها ياها انا بشوكة و هي هون بنقدر نقول وقعت بشبك الحب و كملنا رحت وصلتها عشقتها و هي علباب بتقولي تدخل فانا ما دخلت و قلتلها ما بصير حرام نبقى لحالنا، قال حرام بايعها صناعي و اسمع كمان، و قلتلها بشوفك بعدبن و اعطيتها بوسه خاطفه كدا عتمها، و قال بقلها حرام. هههه، فهي هون ذابت فقلتلها باي يا دلعتها باسمها و بعد البوسه استحت تحاكيني ليومين لحد ما انا حاكيتها فرجعنا طبيعي كل يوم نطلع عمطعم او قهوة او مشوار قصير بعد ترويحتي من الدوام فبعد اسبوع كنا الصبح بلمدرج ما كان في حد غيرنا فاعطتني بوسه عخدي و قالتلي بحبك انا الي ذبت هون و انا قلتلها نريح شوي تحط راسها عصدري و بقينا عهلوضعيه شي عشر دقايق بعدين اجا ناس فاستحينا و قمنا و قالتلي انها بدها ياني ساعدها بشي بلببت و عنجد كان زرفيل غرفة خربان صلحته بس الشيطان شكله دخل بيننا، الله يلعنك يا الشيطان ، ابصر كيف و انا بزبط بزرفيل وقفت عكرسي ووقعت عليها و كان ورانا التخت و نزل تمي عتمها فاحنا ما قصرنا قعدنا عوضعية التبويس شي عشر دقايق و بلشت تحسيس و هي مغمظة عينيها و خايفة بس بتتجاوب معي فانا بعدت عنها فهي استغربت و عملت اني بتأسف منها و من هل قصص و قلتلها اني بحبها و ما بدي يكون الحرام بينا و بدي اتزوجك و الشيطان وقع بيناتنا و اني ما حعيدها فهي و انا بخبص مش عارف شو بقول هي تشجعت و قالتلي انا بدي اتزوجك كمان بس بدي قبل الزواج نمارس فهي لما قالت هيك صار وجهها متل الفراولة فانا قلت وقت نرجع نتحكم بلوضع و قلتلها بحبك و قربت من تمها فهي الي باستني كانت لابسة بجامة فانا مسكت بلوزتها و رفعتها ف و اخيرا شفت جسمها البجنن جسمها ما شفت متلو من قبل فبقيت الستيانه و انا شلحت الي لابسو و بقيت بلبوكسر فكان تبعي من كثر ما هو واقف منيح ما مزع البوكسر و هي ما شالت عنيها عنه و انا لمست منطقتها و قلتلها بدي العب معاه و رحت تمددت عتخت لحد ما اجتني و قلتلها قبل ما العب معاه بدي ياكي تهدي الحلو الي تحت فشلحتني البوكسر و قالتلي مصو و هي مستحيه فقلتلها اذا ما بدك عادي فاول ما قلتلها عادي نزلت علي راسو ببوسه و طلعت لسانها و بلشت لعب فيه متل الهبله فقلتلها بدي تمصي فدخلت راسة بتمها لنصو عصرته عصر طلعت مستفيده من الافلام الي حاضريتهم و كملت مص شي خمس دقايق عصرتني عصر فكبيت اول مرة عوجهها و بلعت شوي منه فقالتلي خلص فلما قالتلي خلص حسيتها بتسب علي فقمت و بلشت مص بكسها و لعب فيه خليتها تنزل بدقيقتين فبعدها قلتلها شو هلأ قالتلي انت بدك تتزوجني صح فانا عرفت شو قصدها اذا ما بدي افتحا ممكن تفكر اني بس بلعب معها و ما بدي اتزوجها و اذا فتحتها ممكن تفكر اني مو مهتم فيها و ما بحبها المشكلة كيف بدي اعرف بشو بتفكر فانا قررت اني ما اقرر و اخلي المسؤوليه عليها فانا قلتلها بمعنى الكلام بنكمل بعدين فهي و انا بحكي معها حطت اصابعا عكسها و فتحته باصابعها فانا هان ثرت اول مرة بنت بتعمل حركة هيك فرحت مدخلو بس هديت حالي اول مرة كيف بدها تستحمل و شوي شوي لحد ما نزلن الدمات فعشان ما تحزن و تبقى تفكر انها عملت الحرام فقلتلها انك الان زوجتي و انا و انت بنشهد بنتخوث عبعض مشان ما احسسها بالذنب فكملت بلشت اشد شوي شوي طلعت فرسه بتستحمل بلشت اقوي تكسرت و هي ما بطلع منها غير اه اه اه فتأخر الوقت لا انا كبيت و لا هي بدي اروح علبيت هسا ابوي بخليني انام بشارع فشديت عحالي و قلتلها و ين بدك كب هلمره فقبل ما هي تحكي قلتلها لأ عرفت بدها اكب جواها فزعلت قلتلها المره الجاي بجيب معي واقي و بكب جواكي فقبلت فكبيت عبطنها و كبت و بنشوفكو بالجزء القادم اذا في
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى