نكت رجال 55سنة

إنضم
27 مارس 2022
المشاركات
8
العمر
26
الإقامة
أروبا
النوع
متحرر
أنا اسمي سليمان عمري 24 سنة.
مقيم في السويد من ١١سنة أنا متحرر كتير كتير نكت بنات من و شباب.
اعمل في مصنع بسبب حكم الشغل أحيانا مجبورين نقعد ساعة زيادة بعد الدوام لأن خطر الحرارة العالية في الماكينات يمكن أن تسبب حريق.
المهم كان دوري و دور رجال اسمه كارل. كارل كان اعزب و متحرر ينيك و ينتاك و هو عارفني منيح كتير أن متحرر و حكينا ع السكس أنا و هو اكتر من مرا قلي بس اخير مرا من شي اسبوع كنا أنا و هوي بس ف الورشة نفتح موضوع السكس قلي هوي بعد ما كبر صار يحب ينتاك اكتر من الناكة و فرجاني صور ل عالم ناكو. و نحن ف الشغل ملزومي نتحمم بعد الشغل بسبب المواد الكيماوية.
المهم بعد ما حكينا ع السكس أنا زبي وقف صار متل الحجر هوي حس بس ما حكا سي بعد ما خلص الدوام فتنا نتحمم أنا حاطط المنشفة ع جسمي و داخل اتحمم و بين زبي واقف شافت كارل صار يضحك و مسكو قال حجم مناسب لا بيوجع زيادة ولا صغير زيادة.
أنا مسكت طيزو قلتله طيزك شكلها حلو ضحك كارل و دخلنا نتحمم الحمامات متل نظامي الأميركي جيدار و طالع الدوش منه لا يوجد اي جدران في النصف شاف زبي و صار يطلع فيه بشهوة غريبة خلصنا حمام و أنا كنت انشف قلي كارل لسا زبك حميان قلتله نار قلي بدك مساعدة أنا قلت نعم و هو ما سدق ركع ع ركبه و صار يرضع ل حتى ما عليا تمه لبن.
قلتله قوم خليني نيكك.ف
ضليت انيك في شي 20 دقيقة كنت امسكه من طيزه و ارفع و نيكه. و اضربه ع طيزه لصارت حمرا متل الدم و هوي يتأوه و يقول أنا شرموطك و أنا قلو انت اكبر قحبة و اضربه ع طزه لحتا كبيت فيه قام تشطح على الأرض و رفع طيزه قال بدي تحبلني راح على البيت و لبني اسا فيه. قام يبعتلي رسايل طول الليل و هوي قول خرم طيزه.
صرت اطلع لعنده أحيانا بعد الشغل و يصير متل الشرموطة تحت اجري يلبس ثياب أخته و أنا أقول له بدي انيك اختك .
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى