مغامرات حسن أبو علي الفحل الاسكندراني (الحلقة الرابعة)

Sxadct

عضو
إنضم
15 سبتمبر 2020
المشاركات
7
حسن أبو علي في نيك محموم مع مدام لولوة الخليجية الشبقة
في هذه الحلقة سنرى حسن أبو علي في نيك محموم مع مدام لولوة الخليجية الشبقة صديقة مدام يسرا الحميمة. قلنا أن صاحبنا لما أفاق من نياكته مع أميرة أخت المدير نهض فلم يجدها إلى جواره بسريرها. أخذ يقلب في هاتفه ليرن فجأة رقم غريب يتصل به وإذا بها مدام يسرا تسأله عن مكان وجوده فيجيها أنه في غرفته فتطلب منه أن يقصد جناحها ليقابل صديقتها الخليجية لولوة. استغرب حسن أبو علي من عمله في الفندق ومن طبيعته إذ هو أصبح نياك محترف و بأجر. فمن يسرا إلى أميرة والآن إلى لولوة الخليجية. استجاب صاحبنا لسيدته ليأخذ دش سريع ويتجهز ويذهب ليجد نجوى سكرتيرة مدام يسرا هي نفسها التي ترافق مدام لولوة.
سلك حسن أبو علي طريقه وسط حرس الجناح الخاص لتستقبله السكرتيرة نجوى خائفة قلقة وتدخله إلى غرفة مدام يسرا فيجد سيدة قمر بمعنى الكلمة بقميص نوم عاري الذراعين والصدر. تلقته مدام لولوة بالضم والشم وهمست له.
لولوة: اعتبرني مدام يسرا ولاتستحي، سوي فيني اللي تبغى.
ودق قلب صاحبنا حينما تعلقت برقبته والتقطت شفتيه تمصهما بقوة.
حسن: مدام لولوة، طب لحظة، نجوى موجودة..نسيبها تمشي ونقفل الباب الأول.
أطلقت مدام لولوة ضحكة رنانة.
لولوة: هههههه! ماعليك منها، لو تبغى أجيبها لك هي بعد. نجوى، تقدرين تروحين.
اشتعلت القبلات وراح حسن أبو علي يفكك أزرار بنطاله وأنزله ومعه البوكسر ثم راح يلقي عن مدام لولوة قميص نومها الذي ليس تحته شيء فيرى أسخن جسم خليجي حنطي كرمال الصحراء. أثارته فراح يقبلها ويقبل بزازها وزبره متوجه لفتحة كسها مباشرة فأدخله كله على الناشف مما جعلها تصوت وتوحوح وصاحبنا قد ألصقها بالحائط بقوة وقد ثبتها وزبه يشعل كسها وهو في نيك محموم مع مدام لولوة الخليجية الشبقة حتى بدأت تنزل سوائل كسها مما يسّر مرور زبره أكثر وعضته في رقبته عضة قويه وحسن أبو علي يزيد من شدة نيكه وسرعته حتى ارتخت شيئاً فشيئاً وقد ألقت شهوتها.
ارتخت لولوة بين ذراعيه كصاحبتها مدام يسرا وغابت عن الوعي فراح يدس أصبعه في طيزها يبعبصها بقوة فهاجت دفعة واحدة وأخذت توحوح وبدأ هو يقبلها قبلات مبعثرة فوق أنحاء جسدها وهي كذلك تبادله القبلات فالتقمت شفتيه تحاول الوصول للسانه وتمص في شفتيه وهنا راح يمد لسانه ليلاعب لسانها ومد وسطه قليلا ليرفعها فوقه وهو مستند بظهره للحائط وهيا تقفز بكسها فوق زبره في نيك محموم وخصيتاه تضربان في طيزها وبزازها ترتطم بصدره وتحتك حلماتها بشعر صدره وقد أحس هو بقرب قذفه وانتفخ عموده الصلب داخلها ليملأ جوانب كسها ورحمها بمنيه الساخن وتنام فوقه حتى يكاد يسقط إلا انه تدارك نفسه ورفعها عنه وحملها بين ذراعيه حتى دخلا إلى الحمام وأنزلها في البانيو كما طلبت منه. تركها في البانيو مع الماء الدافئ ونادى نجوى كي تعتني بسيدتها الثانية واغتسل صاحبنا في الحمام الآخر ثم خرج ليلحظ وجود جهاز تمرين تريدميل فأخذ يتنشط فوق التريدميل وراح يركض لتخرج بعد قليل لولوة الخليجية لتشير إليه أن يكمل تمرينه باسمة له ممتنة. ولكنها هاجت من جديد وراحت يدها تفرك كسها وتعض شفتيها مما أهاج زبره بقوة مجدداً لتطلب منه مدام لولوة طلب ينم عن امرأة شبقة داعرة وهو أن تصعد نجوى أمامه وينيكها وهو يتمرن. كان لابد من أن ينفذ أمرها فتعرت نجوى ووقفت على التريدميل واضعة قدميها على جانبي الجهاز الثابتين ومديرة ظهرها لحسن بينما هو يجري جريا خفيفاً فأولج زبره الكبير بين فلقتي طيزها وأخذ يدفعه في كسها وزبره ينزلق اكثر مع كل دفعة ليدخل إلى عمق كس نجوى ثم يقترب منها ويلصق جسده بجسدها الأبيض الناعم ويبدأ بالنيك. واشتدت شهوته فأوقف الجهاز وأخذ ينيكها من الخلف وهي ترفع طيزها لتقابل دفعات زبره في كسها. ثم حملها ونزل من الجهاز وهو يحمل ساقيها بين ذراعيه وهي متعلقة برقبته وأمسكت نجوى بزبر حسن بيدها لتوجهه لمدخل كسها الدافيء وهو يقبل سلسلة ظهرها ورقبتها من الخلف ولسانه يداعب أذنها فاستدارت لتقبله في فمه بقبلة ذابت بعدها بين يديه. ورفع حسن نجوى فوق كتفه ليواجه كسها الشقي فمه المتعطش وساقيها تتدليان فوق ظهره وهو يسندها من الخلف بساعده و يلحس كسها بلسانه ويولج لسانه الخشن حتى يلحس ويمتص ويلعق فبدأت نورة تهتز بشده حتى كادت يفقد توازنه ويسقطها وهي تنزل عسلها اللذيذ على لسانه. ثم أنزلها على الكنبة الطويلة ودفع زبره في كسها فاأطلقت آهة وشهقة قويتين ليحس حسن أبو علي أن زبره الكبير يلمس عمق رحمها و نجوى تتلوى تحته وتحاول أن تدير كسها حول زبره كأنها لم تذق الزبر في حياتها وتقبض عضلات كسها بشدة حتى أحس قرب قذفه فأخرج زبره لتأمره مدام لولوة التي لم يفتها شيء مما حصل.
لولوة: كبه في فمها!
وبالفعل اندفق مني صاحبنا على وجه نجوى وفي فمها ومدام لولوة الخليجية الشبقة تفرك كسها وتنتشي متلذذة بالمشهد. ولم يكد حسن أبو علي ينتهي من نيك السكرتيرة نجوى حتى سحبته مدام لولوة إلى سريرها لتحصل منه على نيكة إضافية تفجر شهوتها من جديد.
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى