قصتي مع السكس كسالب

سالب خنيث

عضو نشيط
إنضم
11 ديسمبر 2021
المشاركات
308
العمر
47
الإقامة
عمان
النوع
سالب
هذه قصتي مع أحد أصدقائي عندما كنت مراهق, كان عمري وقتها ** سنة و كان صديقي و ابن جيراننا كان أكبر مني بسنتين و كنا نقضي معظم أوقاتنا معا سواءا بالمدرسة أو في الحارة عند العودة من المدرسة.

في يوم حصلنا على فيديو سكس, لم يكن وقتها الحصول على الأفلام سهلا, و لم يكن النت منتشر بهذه الطريقة, فاستغلينا خروج أهله من المنزل و دعاني لمشاهدة الفلم, كنت ممحون جدا, فقال لي: شو رايك نعمل زيهم. قلتله ماشي, فاخرج زبره و لم تكن المرة الأولى التي أراه فيها لكنها كانت الأولى التي أراح فيها واقف و صلب لهذه الدرجة. فقال لي: تحب تمسكه بايدك, وامسك يدي ووضعها عى زبه. كان منتصب و دافي و ينبض من شدة الانتصاب. فقال لي: وريني تبعك. فاخرجت زبي المنتصب و كان أصغر من زبره, فقال عشان زبك أصغر يعني انت الست و أنا الراجل و ضحك.

بعدين قلي قرب تمك عليه و بوسه. انا كنت مستسلم في تلك اللحظة, وضع يده خلف راسي و دفعني برفق و هو يلهث من شدة المحنة و يقول لا تخاف إذا ما عجبك لا تكمل. فاقتربت و بسته, و عجبني منظر البنت اللي بالفلم و هي تمص لحبيبها. فبدأت أمصه و ألحسه. بعدها قال لي استنى وقف و مسكني من ايدي ووقفني و نزل بنطلوني و الاندر, ودارني واول ما شاف طيزي شهق و قال أموت فيك أنا...

يتبع اذا عجبتكم


20211216_072357.jpg

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

dad4youngson

عضو
إنضم
25 سبتمبر 2021
المشاركات
214
النوع
موجب
نفسي انيكك اوي
يابخته اتمتع بيك
كان نفسي اكون مكانه وانيكك وانت مراهق وانيكك دلوقتي
 
1 Comment
ك
ك commented
تعال
 

سالب خنيث

عضو نشيط
إنضم
11 ديسمبر 2021
المشاركات
308
العمر
47
الإقامة
عمان
النوع
سالب
  • Thread Starter Thread Starter
  • #3
الجزء 2 من قصتي كسالب........



أول ما نزل بنطلوني و شاف طيزي.... لمسها بايده بحنية و قالي طيزك أحلى من طيز البنات اللي بالفلم.... و قالي لاتخاف اذا ما عجبك اللي راح أعمله قلي اوقف... و باسها بوسه خفيفة.... حسيت برعشة من أصابع رجلي لراسي... شعور روعة لا يوصف.... و استسلمت أكتر و استرخيت.

مسك بنطلوني و الأندر و قلي إإلعهم كلهم.... أسهل وقلعني ياهم و أنا دايب بين إديه... قلي أنا مش عارف كيف كنت ماسك نفسي عنك طول الفترة الماضية... مع إني كنت أشتهيك....



وقفت بين إديه و أنا لابس التي شيرت بس... و مو لابس شي من تحت... قلي لا تقلع الجرابين... خليهم... منظرك سكسي أكتر هيك.... و صار يبوس بفخادي و رجلي من تحت لفوق و أنا أتأوه... صارت تخرج من تمي آهات عالية... عمري ما كنت اتوقع إني ممكن أتأوه متل البنات.... هو زادت شهوته اما سمعني بتأوه.....

فتح طيزي بإيده.... و قرب وشه عليها... أوا ما حسيت بنفسه الدافي على فتحة طيزي دبت اكتر و كنت على وشك اجيب ضهري بدون ما المس زبي.... سألني... حابب أكمل وله أوقف.... قلتله و أنا وشي أحمر و نفسي مقطوع من المحنة: لا توقف... كمل.... قلي إترجاني... و ضحك... قلتله بليز لا توقف...


يتبع




G_20211217_2217292.gif


صورة فتحة طيزي المشتهية
 
ا
اسيل commented
اححححححححح فديت خرم طيزك ممكن اشمها وابوسها والحسها
 

سالب خنيث

عضو نشيط
إنضم
11 ديسمبر 2021
المشاركات
308
العمر
47
الإقامة
عمان
النوع
سالب
  • Thread Starter Thread Starter
  • #4
اححححححححح فديت خرم طيزك ممكن اشمها وابوسها والحسها
هاد الكلام الصح.... هيك انت بتخليني اسخسخ
 
1 Comment
ا
اسيل commented
ههههه تسخسخ
حبيبي المحنه عندك شديده
بدك زب يطفي لهيبك
ويقشخ طزك وينيكك
تعرف طيزك دي ملبن
يا لما الزب يدخل فيها
وانت في وضع الدجي
يخليها ترج علي انغام
اهاتك احح علي دفق
لبن الفحل جو خرمك
اكييد انت مجرب يا متناك
 

سالب خنيث

عضو نشيط
إنضم
11 ديسمبر 2021
المشاركات
308
العمر
47
الإقامة
عمان
النوع
سالب
  • Thread Starter Thread Starter
  • #5
الجزء 3




20211219_202558.jpg



بمجرد أن اقترب من طيزي و لمسها حسيت رعشة تسري في كل أعضائي.... شعور لا يوصف... أول مرة أحس بهذه المتعة.... فتح طيزي و بعد فخاذي و قرب تمه من خرمي.... حسيت بانفاسه السريعة والدافية بتلامس فتحة طيزي.... قرب تمه و بمجرد ما باس الفتحة... جبت ضهري بدون ما ألمس زبي ولا اتحرك....



هو شاف المنظر و زاد هيجانه علي..... سألني عجبك؟ قلتله لا توقف بليز... كمل اللي كنت تعمله.... قرب تمه و باس الفتحة كمان مرة.... قلي يا عرص الريحة بتجنن ههههههه

قلي انا بحب ريحة الطيز الحلوة..... و صار يشم فيها و يبوس و يلحس.... و انا أدوب و أتأوه..... اهاتي صارت تعلى كتير.... قلي وطي صوتك فضحتنا ههههه

قلي وطي شوي.... خلاني أحني ضهري... و طلع زبه المنتصب و صار يفرشيه بطيزي لحد ما جاب ضهره .... قلي هاي أكتر مرة بنبسط فيها....
 
Comment

سالب خنيث

عضو نشيط
إنضم
11 ديسمبر 2021
المشاركات
308
العمر
47
الإقامة
عمان
النوع
سالب
  • Thread Starter Thread Starter
  • #6
الجز 4



بعد المتعة الي استمتعتها انا و ابن جيراننا في ذلك اليوم, أصبحنا لا نفوت فرصة نستطيع فيهت نعمل سكس الا استغليناها, كل ما يكون لوحده في البيت يناديني, و أنا كل ما أكون لوحدي اناديه, و في كل مرة ينيكني فيها أشتهيه أكتر. استمريت معه على هالحال سنين طويلة.

أوا مرة دخل زبه فيني كانت بعد لقاءنا التالت, قلي لازم اليوم تجرب زبي بجد, مو بس تفرشي و تحسيس. قلتله أنا خايف اتوجع, قلي إذا وجعك راح وقف. كنا انا وياه في بيتنا, أول ما طلعو أهلي ناديته, أنا كنت ممحون من أول ما شفت أهلي بجهزوا حالهم للخروج, صرت أتخيله و مستعجل اني اكون معه.

اول ما خرجو أهلي رنيتله , اجا بسرعة, انا كنت لابس اندر ابيض ومتخبي ورا الباب عشان ما حد يشوفني بس افتح, اول ما دخل و شافني قلي يلعن أم البياض شو حلو عليك. مشيت قدامه قام بعصني و انا ماشي, حسيت طيزي فعلا مشتهيا, قعدنا على سريري, و هو يبوس و يلحس بجسمس, و انا امصله, طلع من جيبته علبة فازلين, قلي انا عامل حسابي, و وحط على أصبعه و صار يعمل دوائر على فتحة طيزي, و دخل أصبع بعدبن أصبعين, و هو يعمل مساج لفتحة طيزي.

قلتله أوك أنا جاهز. قلي وقف و نزل ضهرك شوي, و افتح طيزك, حط فازلين على راس زبه و صار يخله, اول ما لمسني انا اجا ضهري, قلي استرخي ما تشد جسمك لسه المتعة جاي, حسيت راس زبه دخل, صار يدفع شوي شوي و يسالني بوجع؟ قلتله لا, صار يدخل و يطلع خفيف و في كل مرة يدخل أكتر و يطلع أقل. لحد ما قلي: مبروك انت هيك صرت منيك رسمي, كل زبي داخل, صار يتحرك شوي شوي, حسيت بمتعة فةق الوصف. قلي بدي أجيب ضهري في طيزك؟ قلتله : عادي؟ قلي طبعا .... من يومها أنا صرت مدمن زباب و مدمن لبنه في طيزي...

يتبع


20211225_105454.jpg

 
Comment

سالب خنيث

عضو نشيط
إنضم
11 ديسمبر 2021
المشاركات
308
العمر
47
الإقامة
عمان
النوع
سالب
  • Thread Starter Thread Starter
  • #7
الجزء ٥




بعد المرة الأولى, أصبحت علاقتنا أقوى, وأكثر جرأة. أصبح كا منا يشتهي الآخر أكثر و أكثر, أصبحت لا أستطيع أن أفكر في سواه, كل مرة العلاقة تصبح أحلى و شهوانية, صار يغار علي إذا بمزح أو بضحك مع غيره, وانا كنت أتعمد أعمل حركات امام غيره, لأثير غيرته وشهوته. الموضوع أصبح واضح لجميع من يعرفوننا, حتى صار معروف لأغلب من يعرفنا انه صديقي بنيكني و انا سالب.

في مرة كنت ممحون كتير و اتصلي عشان انزا للحارة, لبست بنطلون الجينز بدون أندر, حسيت بمحن أكتر, كانو أهله في بيتهم و أهلي في البيت لانه الوقت كان متأخر كانت الساعة بعد العاشرة مساءً, و نحنا بالشارع قلتله انا مش لابس اشي تحت الجينز, فتح عنيه وقلي زبي وقف من الكلام بس, قلي اذا ما بنيكك الليلة راح أموت, قلتله أهلي بالبيت, قلي و أنا لو أهلي مو بالبيت كان زمان نكتك وما صبرت كل هالوقت.

صارت الساعة تقريبا نص ليل و نحنا لسه بالشارع, قلي خلص ما فيني أستحمل, قلي تعال, كان على بعد اكم شارع في مدرسة بنات, المدرسة من الخلف كانت اتطل عى منطقة رملية مفتوحة ومظلمة, كنا مرات نروح نقعد هناك و نشرب سجاير هههه

رحنا ورا السور في العتمة, ومسك ايدي و حطها على زوبره, قلي حس شو عملت فيني.

انا بدون ما أتكلم طلعت زوبره من بنطلونه و مصيته متل المجنون, قلي لا استنى بكفي مص ما بدي أجيب ضهري أبل ما نيكك, قلتله بلاش حد يشوفنا, قلي ما فيني اتحمل, انا حسبت بمحنة أكتر خصوصا شعور الخوف انه حد يشوفنا خلاني اهيج اكتر, نزلت بنطلوني و نزلت شوي و هو حط بزاق على ايده و بعصني خلاني أدوب, و دخل زوبره و ناكني متل المجنون, لحد ما احنا التنين جبنا ضهرنا, رفعت بنطلوني بدون ما أمسح, و روحت عالبيت و انا طيزي بتنقط لبنه, و في قمة السعادة.


20220103_102935.jpg

 
Comment

سالب خنيث

عضو نشيط
إنضم
11 ديسمبر 2021
المشاركات
308
العمر
47
الإقامة
عمان
النوع
سالب
  • Thread Starter Thread Starter
  • #9
الجزء ٦

مرت على علاقتنا شهور طويلة , بحكم انه ابن جيراننا و بيته قريب جدا من بيتنا, وكنا دايما مع بعض, فكان تقريبا ينكيني كل ما صار فرصة.

في مرة من المرات, في نهاية العام الدراسي, والدته كانت معلمة, ووالده عنده محل ملابس في السوق, احنا التلاميذ كنا نبدأ إجازتنا قبل المعلمين بأسبوعين تقريبا, حتى ينتهوا من تصحيح الاختبارات وتحضير العلامات, هاي الاسبوعين كانو بيت فارغ النا نعمل اللي بدنا.



في مرة من المرات بعد ما بدات الاجازة بكم يوم. قلي من المسا بكرة الصبح تعال نفطر سوا, اعمل حسابك تيجي على العشرة حتى يكون البيت ما في حد.

فعلا اجيت و فيقته من النوم و افطرنا و قعدنا و مضى وقت, قلي تعال نعمل شي جديد, تعال نتحمم سوا. قلتله ماشي. أخدني للحمام, و قلي ما تقلع استنى, قلع ملابسه و ضل بالبوكسر, وصار يبوس برقبتي و بشفايفي و يقلعني, انا جسمي أنحف و اصغر من جسمه, قلعني كل شي, و صار يلحسني و يبوسني, لفني و صار يبوس طيزي بقوة و بسرعة, و يقلي طيزك جننتني حبيبي. دخلنا تحت الدوش و انا صرت أمصله لحد ما جاب ضهره بتمي, بعدين هو دخل اصبعه في طيزي ونزل يبوس زبي و قلي بحب الزب الصغير تبعك. يبوس اكتر و اصبعه يدخل اكتر لحد ما جيبت ضهري وانا شاد على حالي.



أحلى حمام و احلى نعيما


20220105_064251.jpg

 
ر
رجل من الصعيد commented
طيزك حلوه وعاوزه تتناك
 

سالب خنيث

عضو نشيط
إنضم
11 ديسمبر 2021
المشاركات
308
العمر
47
الإقامة
عمان
النوع
سالب
  • Thread Starter Thread Starter
  • #10
7

بعد مرور فترة, و متل أي تنين أصحاب بعمرنا, تخاصمنا أنا و رفيقي, طبعا على أشياء تافهة, كل فترة بنتخاصم و بتنصالح يعني عمايل ولاد ههههههه

لكن هاي المرة طول زعلنا أكتر من دايما..وانا كنت ممحون ومو لاقي حد ينيكني... خلال هالفترة كنت أمضي وقتي مع واحد صاحبنا كمان, في مرة من المرات ونحنا قاعدين على سطوح بيتهم, بعد المغرب, قلي مبارح صار معي اشي غريب و حلو بنفس الوقت, المهم بعد ما جنني و طلع روحي عشان يقلي, حكالي بالليل كنت رايح للحمام و سمعت صوت بابا وماما بعملو سكس.... بقلي المشكلة انه زبي وقف و صار حجر من صوتهم, قلتله شفت شي, قلي لا الدنيا عتمة والباب مسكر, بس مع هيك من مبارح وانا زبي موقف و صار يضحك...



قلتله ورجيني, قلي شو ورجيك, قلتله ورجيني زبك الواقف من مبارح.... قلي بلا عبط,, قلتله ليه شو المشكلة,,,, قلي احنا باينين من سطوح الجيران,,,, قلتله الدنيا عتمة, تعال ورا خزان الماي, كان في خزانات ماي على السطح,,, رحنا ورا الخزان وطلع زبه,,, كان مش واقف كتير,, قلي نام زبي ,,, قلتله أوقفلك ياه؟ قلي كيف.... مسكته بايدي,,, هو يطلع علي.... قلي شو بتساوي... قلتله بدي اريحلك ياه بس استنى... نزلت و بسته وانا عيوني بطلعو بوش صاحبي,,, اول ما بسته غمض عنيه و رجع راسه لورا... انا استغليت الفرصة و صرت ابوس وامص متل المجنون لاني كنت مقطوع من زمان..... لحد ما قلي قربت جيب ضهري.... قلتله استنى.... نزلت بنطلوني وقلتله نيكني... بدون ما يتكلم دخل زبه فيني و من كزا مرة جاب ضهره....



قلتله من اليوم ورايح اي وقت بدك تجيب ضهرك قلي انا بساعدك.... صار يضحك وقلي ما راح تلحق علي انا دايما هايج.... قلتله بكرة بنشوف مين اللي ما راح يلحق عالتاني.....
 
Comment

heram

عضو نشيط
إنضم
5 يونيو 2021
المشاركات
897
العمر
36
النوع
ذكر
طيزك تحفه عايز اقابل طيز جميله زى طيزك دى افشخها واملاهاومن حليبى واعشرها ياريت اى سالب مشتهى فحل جامد يكلمنى
 
Comment
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى