حصريا أفضل 6 أفلام Adam & Eve مش هتلاقيهم عند حد 2023

Belia

عضو
إنضم
29 أبريل 2023
المشاركات
18
الإقامة
الدنيا الواسعة
النوع
متحرر

الفيلم الاول: Love, Sex & Throuple Trouble


1.jpg



في مواجهة زواج فاشل ، يجد المحقق في شرطة لوس أنجلوس (فانا باردو) ومتعامل الأمتعة في شركة الطيران (ناثان برونسون) شغفًا متجددًا عندما يجلبان أثينا (أثينا أندرسون) إلى زواجهما من أجل أول علاقة جماعية بينهما. متورط في عملية سطو على بنك مؤخرًا. هل يفسد تشارلز شهر العسل للزواج البديل لشركائه ، أم أن هناك شيئًا خاطئًا حقًا في مشكلة الحب والجنس والضربات؟

رابط المشاهدة والتحميل

https://dooood.com/d/j4wc0wz7yikz






الفيلم الثاني : Double Booked: Date Night


2.jpg


Maid of Honor Lily (Julia Robbie) يائسة للعثور على واحد زائد لحضور حفل زفاف أفضل صديق لها. بعد أن خططت بالفعل لأمسية مع Liv Revamped ، تم تعيين Julia في موعد أعمى مع Ryan Driller - في نفس الوقت وفي نفس المطعم! في مواجهة خيار صعب ، فإنها تفعل ما تفعله أي فتاة شابة وساخنة ومغامرة جنسياً. لديها تاريخ لا ينسى الثلاثي ليلة! السؤال الوحيد هو ما إذا كان يمكن أن يكون لها زائد اثنين لحضور حفل الزفاف.


رابط المشاهدة والتحميل

https://dooood.com/d/zdnxbujcadfs






الفيلم الثالث : Lessons For Lovers


3.jpg


بفضل فريق البودكاست (أبريل أولسن وناثان برونسون) ، أعاد الزوجان اللذان يبلغان من العمر 10 سنوات (تشارلي فالنتين وتشاد ألفا) اكتشاف شغفهما الجامح لبعضهما البعض. تشجيع أفضل الأصدقاء بيلا رولاند وإليزا إيبارا اللذان يسحقان بعضهما البعض سراً من أجل "السعي وراء ذلك" ، يقود هؤلاء الجمال الطبيعي لتحقيق رغباتهم النهائية معًا. تجد Charlotte Sins & Mazee أنه لا توجد طريقة أفضل لتوابل الأشياء من التدليك الحسي. في النهاية ، يتعلم العشاق الدرس الأكثر قيمة هم المضيفون April Olsen و Nathan Bronson ومنتجهم Freya Parker.


رابط المشاهدة والتحميل

https://dooood.com/d/qirc5q7xp2e6






الفيلم الرابع : Beautiful Curves


4.jpg


ساعتان من السيدات ذات الشكل الكامل والماكر!


رابط المشاهدة والتحميل

https://dooood.com/d/qgicq6bd43mv






الفيلم الخامس : Adam & Eve's Got Talent


5.jpg


نجوم مثيرون يعرضون مواهبهم الخفية قبل ممارسة الجنس بالبخار!


رابط المشاهدة والتحميل

https://dooood.com/d/put87ptlzmru






الفيلم السادس : Love, Sex & Robots


6.jpg


عندما يتعلق الأمر بالحب والجنس والروبوتات ، ما علاقة الحب بها؟ يوافق الزوجان الشابان ، ماندي ومايكل (ماريا كازي وتايلر كروز) ، على اختبار تجريبي لنظام أندرويد مساعد منزلي (كيرا نوير) ، لكنهما يحصلان على أكثر مما ساوموا عليه أو كان يمكن أن يخشوا. كلما تعمق الرجل الآلي في حياة الأزواج ، كلما أصبح كابوسهم ملتويًا أكثر. الحب يؤلم؛ الحب يقتل. هل يستطيع الحب والجنس والروبوتات التغلب على الغيرة الجامحة؟


رابط المشاهدة والتحميل

https://dooood.com/d/40ml9gtl00ts




 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى