اقناع الحبيبة بميولك

  • بادئ الموضوع يوسف جلال
  • تاريخ البدء
ي

يوسف جلال

زائر
هدفي من نشر قصتي إفادة مجتمع محبي السادية والمازوخية في العالم العربي لأنهم للأسف لا يستطيعون الاعلان عن انفسهم والتثقف حول الموضوع ... وهذه القصة حقيقية حصلت معي في دمشق .
باختصار اكتشفت ميولي نحو المازوخية عندما كنت اتابع أفلام اباحية مع مرور الوقت حيث اثارت اعجابي جدا فكرة (الخضوع للشريكة)
فيما بعد ارتبطت بفتاة طبيعية (ستريت) وتدرجت علاقتنا وحبنا حتى وصلنا الى العلاقة الجنسية ، وكنت أشعر بمتعة لكن متعة قليلة من خلال الجنس العادي .
للأسف لم أجد أي شخص ممكن ينصح أو يساعد لا من الاصدقاء ولا من غيرهم .. الى يوم قررت اتجرأ واتشجع واحكيلها ، وكنا راكبين انا وهي في سيارة وحدنا وطلبت منها خلع حذائها لحتى اتقرب من أقدامها واقبلها والحسها ... بالبداية استغربت شي بسيط .. لكن ببساطة تقبلت رغم انها غير معتادة وقالتلي المهم شي يسعدك ..
صدقوني انزلت راسي نحو اقدامها وما رفعته خلال 30 دقيقة او اكثر من فرط المتعة اللي شعرت فيها ... شي مدفون ومكبوت بداخلي تحرر تماما وشعرت بسعادة غامرة وبالتحرر والراحة النفسية والجسدية والاثارة والاطمئنان والسلام الداخلي ... انا نفسي استغربت من كل هذه المشاعر وكمية الراحة اللي حصلتها .
وفيما بعد بالتدريج شرحتلها كل شي بحب امارسه وهي تقبلت بشكل مثالي وبالحدود التي ترضيها .
الهدف من كتابتي هي اني اخبركم تكونوا جريئين ولا تخجلو من نظرة الشريكة او المجتمع لكم وأنكم تساعدوا قدر الامكان اصدقائكم على ابداء رغباتهم وتساعدوهم بحل مشكلاتهم ... لأن الكبت خطير جدا .
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر
أعلى