فحلي متقلب المزاج

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع خالد. م
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
خ

خالد. م

زائر
مرحبا أنا خالد من الاردن سالب و بمارس مع صديقي وحبيبي مصطفى فقط
لكن في مشكلة متقلب المزاج و مرات ما بكون في أحلى منهم رومنسي و كويس و مرات بكون عصبي زي الوحش بصير حساسني إني كلب عنده وثاني يوم برجع عادي حلو تعامل و حكيت معها بالموضوع بقولي مزاجه هيك وبحب التغيير
هل شيء طبيعي واستمر معها ولا خلص أشوف صديق جديد
وانتم تعلمون صعب ان تثق بشخص جديد
 
اغلب اغلب الموجبين مزاجيين. المزاجية بتخلي السالب مننا يكره حاله ويندم
 
بكلمك عن تجربه لو فرطت فيه هتعيش ندمان
المفروض إنت تتعود على مزاجه طالما بتحبه وعاوز تكمل معاه
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

Similar threads

عودة
أعلى