انا وحبيبي تامر الجزء الثاني

بنوتي69

عضو جديد
إنضم
12 ديسمبر 2022
المشاركات
2
العمر
29
الإقامة
بلجيكا
النوع
سالب بنوتي
بعد اول تجربة مع تامر وانا في حالة من الحيرة هل أوقف تامر واخسره وانا متعلق فيه جدا او استمر معاه وانا لا أعلم أن كانت هذه العلاقة صحيحة .. تواصل معي تامر وعزمني عنده البيت وصلت إلى منزله بدأنا نلعب على بلايستيشن

تامر : اهلي شوي ورايحين حنبقا انا وانت وأهلي اليوم حينامو برا البيت .
انا ما بعرف حسيت بالخجل وكنت مرتبك لان معظم الوقت افكر بعلاقتنا الأولى فجأة نحن ونلعب تامر يحك زبي من فوق بنطال .. تامر ايش بتعمل ؟؟!!
تامر : كل الكبار بيعملو هيك عادي لا تكبرها .
انا : طيب .
تامر : بيفك الحزام وبيقلي اهلي طلعو ونحن لوحدنا لا تخاف وبدأ يدعك بزبي ويبوسني بمحن بعدها نزل مص قضيبي ودعكو دائما وقت يعمل هيك بيعرف اني بعدها مستحيل ارفض ايا شي بدو يعملو طلع زبه وحطه بوجهي وانا مصيته كنت بدعكو انا وبمص قلي استنى من غير ايدك وبدأت امص فيه مسك راسي بايديه وبدأ يسرع حسيتو بينيك وجهي وانا حسيت نفسي حاختنق من زبو بس كنت سعيد لما شفت وجهو طاير من النشوة يستمر بسرعة لعاب يتجمع بفمي ويطلع على زبه ماعاد في مكان بفمي فجأة انفجر زبه بفمي ولبن حبيبي تامر كان جوا فمي بلعتو حسيت نفسي شرموطة تامر بعدها رحنا تخت بنحضن بعض ومندخن سيجارة مع بعض على سرير ومنتحدث لان الشوط الثاني والسهرة باولها واانيكة حتبدا ايدو كانت على طيزي بيفرك خرمي وبيوسعو بصابعو لان بعدين حتستمر السهرة .

اذا عجبتكم القصة حنزل جزء ثالت تكملة السهرة
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى