نصائح لكل سالب

Zara1

عضو جديد
إنضم
18 يناير 2023
المشاركات
14
العمر
23
الإقامة
Algérie
النوع
ذكر
انا Zara . نصيحة لكل سالب
نحب نقولك انه لو كنت سالب لا تحاول ان تكون سيئ في التعامل مع الموجب يعني تعتقد انه الموجب انسان شهواني وكل حاجته الجنس وبس وانت تعقد انه كلها تبيك علي خاطر متعتها وانت كل يوم من واحد لواحد وتعتقد في نفسك كل ما يكون عندك اكتر اصحاب موجبين معناها انت افضل لا هدا اعتقد خاطئي ولا تعتقد انه كتر التجارب تزيد اللذه عندك لاتكون لئيم وتحاول تستغل الموجب لانه هو المستفيد من العلاقة يالي بينكم. ..و بينما انتم الزوز مستفدين في المتعه واشباع رغبة الطرفين
اكتر الاشياء احبهم الموجب في السالب ولكل قاعدة شواذ .(الشواذهم الناس يالي تعتقد انه اطبقة في المتعه بس هي عندها مشكلة نفسيه كيف السادية والدياثه و الخضوع) .
والإشياء هي علي السالب ان يكون مطيع وودود يعني مش في قمة متعه الموجب تقول ما نقدر بس بيش يقعد يستجدا فيك وانت تحس بأهميتك عنده.
علي السالب انه اكون نضيف من كل شي يعني ما يعتقد انه الموجب من اجل شهوته عليه يتحمل رائحتك الكريهة سواء من الفم او الجسم او اثناء الجماع من الدبر مش عيب تخش للحمام قبل الجنس وتنظف بطنك وتنظف فمك ودوش لو ماكان في حمام لا تفكر تمارس لانه مع انتهاء الشهوة تقعد الروائح في خشم وراس الموجب ويقعد يعاتب في نفسه اني شن درت ليش تحملته وليش وليش منها يكرهك .
علي السالب الا يتعتقد انه الموجب المفروض عليه الامور المادية والهدايا وما تقعد تستغل فيه وتحسسه انك مفروض عليه ولازم طلع منه فلوس .
علي السالب عدم البحث عن اللذه عند كلالموجبين او تسمع من صحابك انه فلان ممتع وفلان فحل وفلان معبي وفلان رومنسي عليك الاكتفاء بشخص وتخليه احبك وبعدها اكون لك كيف تحب . يعني نخبرك انه لكل انسان ذوق ولكل شخص متعه معينه مش راح تلقي الشخص يالي في بالك 100في 100وفعليك انت لو القيت شخص 50في 100علي كيفك وباقي عليك وما تفكر انه فلان متع فلان معناها رح امتعك حتي انت لانه هدا ذوق فلان مش ذوقك .
علي السالب ان يكون سري وخاصتا في التعامل مع الاشخاص الكبار لانه ما تعتقد انه لانه موجب يقدر يتحمل الفضيحة و نظرات المجتمع انه متاع فروخ ومتاع قاي يعني مش تمارس معاه تمشي تخبر اصحابك كلهم عليه وكيف استمتعت معاه وكم دفعلك وكيف عاملك لانه اي سالب مش رح اطق فيه رح اشوها ويفضحه . وما نحب نطول لانه عندي واجد مواضيع سلبيةفي العلاقات القاي
 

سارة Sara

عضو نشيط
إنضم
5 ديسمبر 2022
المشاركات
43
العمر
24
الإقامة
United Arab Emirates 🇦🇪
النوع
أنثي ♀️
بعتقد من حق كل طرف سواء موجب أو سالب أن لا يلتزم في شريك
جنسي واحد في النهاية كل واحد منهم يريد المتعة فهذي حريتهم

وبخصوص النظافة بشكل عام نحن كدول عربية عندنا مشكلة بهذا
الجزء الموضوع مو بس على الموجب أو السالب النظافة مهمة وكمان
طريقة تنظيف الطيز عشان تمارس لزم تسون بحث لانه كله موجود
في الأنترنت ... بخصوص الأمور المادية والفلوس شوف الأمر ليس
له علاقة في السالب فقط بشكل عام الناس مادية أنا ما بشوف
شيء خطأ إذا هو يشتغل دعارة زي القحبة ويأخذ فلوس يفتح
طيزو لزب ويأخذ فلوس مافي أي شيء خطأ بهذا ولكن مو كل
السوالب ماخذيها دعارة في سوالب يمارسون للمتعة فقط ....

بس فيه ناس ماعنده شغل فتاخذ الجنس كشغل وتحتاج الفلوس
فيعني هو مضطر يكون قحب عشان الحاجة للمال فلزم تحترم ذلك

وفي النهاية إذا أنت ما تدفع فلوس عادي روح دور سالب مستعد
ياخذ زبك في طيزه من غير فلوس راح تلقي سوالب كثير زي كذا

بأختصار الموضوع مافيه إجبار أو إكراه كله بالتراضي والموافقة
 
Comment

mhmkus

عضو جديد
إنضم
4 مايو 2023
المشاركات
11
العمر
41
الإقامة
الاردن
النوع
ذكر
شوف انا انصح كل سالب ان يحتفظ بحياته الجنسية المثلية لنفسه في حال انه في الوطن العربي لحين الخروج منه والحصول على لجوء اوالهجرة بعيد ا.
 
Comment
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى