سكس سادي وشخة الجزء الاول

  • بادئ الموضوع رامي السالب
  • تاريخ البدء
ر

رامي السالب

زائر
مرحبا اسمي رامي من الاردن عمري ٢٥ سنة انا سالب من لما كنت بالمدرسة وكنت بمارس مع صاحب الي كنن بمصله زبه كل فترة وفترة.
صرت افتح عمواقع عالنت وتعرفت عواحد اجازاخدني وقعدنا بالسيارة هو كلن ساجي وبحب الذل والعنف وكان يحب المسبات وكان يضل يطعمني كس اختك كش امك اخو شرموطة بدي انيك اختك وهيك المهم وكان يضرب كفوف عوجهي وطيزي كنا بالسيارة وما كنا ماخدين راحتنا بعديها ما عرفت اوصلله كمان مرة بش ضل جواتي متعة ولذة بانه حجا يسي علي او يذلني ويهيني ويضربني وصرت ادور عالنت والفيسبوك عحدا مشان يحقق هاي الاشياء معي ويعملها بس ما كنت الاقي.
قعدت فترة طويلة ما اطلع ولا اعمل سكس لغاية يوم قررت انه بدي ارجع امارس.
نزلت منشور عالفيسبوك وكتبت فيو انه بدي حدا بحب العنف والذل والمسبات.. اجوني رسائل كتير من ضمنهم واحد بعت "تعال عندي يا منيك انا سيدك علي"
ما صدقت انه شفت هيك مسج وصار قلبي يدق بسرعة كنت مداوم انا ممرض ودوامي للصبح ما تحملت واخجت مغادرة ساعة من الشغل واتفقت مع علي انه ما بدنا نعمل اشي لانه عندي دوام وانه بس بدنا نتعرف.
بعتلي لوكيشن ووصلت هناك كان فاتح الباب. دخلت وقعدت قباله.. كل شوي هو بحكي ليش ما بدك نعمل كل اشي خلينا ضروري تخليني اوعدك انه ما رح المسك. بعديها حكالي طيب تعال اقعد جمبي عالاقل. قعدت جنبه حط ايده عكتفي. وبلش يسألني عن الاشياء الي بحبها وصار يحكي عن الاشياء الي هو بحبها. من ضمن كلامه انه هو بحب يذل ويهين الي بنيكه وبحب يشوف الذل بعيون الي قدامه. وحكا بحب اخليك تحس انه مش زلمة وتحس انك منيك وكلب تحت الصرامي.
انا صرت احكي انه بحب اجرب هاي الاشياء وبحب المسبات. فهو قاطعني وصار يحكي اسب عمين ما بدي قلتله اه. حكالي كنت عارف انك منيك اخو شرموطة..
وفجأة حكالي انزل بوس رجلي يا كلب. انا لا اراديا لقيت حالي عالارض عند رجله صرت ابوس والحس وهو يحط رجله عوجهي ويدحش رجله بتمي وكل شزي يحكي يا منيك هي رجلي بتمك يا اخو الشرموطة مص والحس كمان انت من اليوم وطالع كلب عندي وانت المنيك تاعي.
ضليت الحس وابوس رجله ربع ساعة وصار يتف عوجهي ويحكي افتح تمك وتف اكتر من مرة جوا تمي.
بعديها حكالي تعال جوا يا منيك نكمل. اجيت اوقف مشان نفوت حكا لا امشي كركبك زي الكلب وفعلا صرت امشي هيك فجأة لقيته طلع فوقي وقعد وانا بمشي عركبي.. دخلنا الغرفة وحكا فش طلعة لحتى تشرب شختي يا منيك رح ابول عليك مشان اعلم عليك واضل كاسر عينك ومشان تتاكد انك منيك مش زلمة وانك كلب تحت رجلي.. انا فكرت بمزح او بحكي عادي وما اخدت بكلامه.
حكالي اشلح اواعيك كلهم. شلحت كلشي. شدني من شعري ونيمني عالارض وقعد عصدري وصار يتف عوجهي وجوا تمي اكتر من ٥ دقائق تعبى وجهي عالاخر وحكا تعال شوف وجهك عالمراية يا منيك شوف وجهك..
بعديها طلع زبه ودحشه جوا تمي وصرت امص وهو يدخله عالاخر بتمي ويضرب كفوف عوجهي ويبعص طيزي.
وضليت امص وهو يخبط زبه عوجهي وبعدها يحط بيضاته بتمي ويخليني الحسهم.
ضليت امص اكتر من نص ساعة وهو طول الوقت بسب وبحكي انه رح ينيك اختي قدامي ورح ينيك مرتي معي لما اتزوج وهيك.
بعديها قلي بدي انيك كس امك هلأ يلا تعال. نيمني عالتخت ودحش زبه بطيزي مرة وحدة وصار وهو بنيك يحط رجله عوجهي وعراسي ويحط اصابعه جوا تمي ويتف ويطعم ويسب وضل ينيك فيي نص ساعة باكتر من وضعية وكل ما احكيله عم بتوجع شوي شوي يصير يشد اكتر ويخبطني عوجهي ويسب.
ضل ينيك لحتى جاب ضهره جوا طيزي.
بعديها نام عبطنه وحكالي الحس بيضاتي من ورا يبا يا منيك. صرت الحس بعديها حكا من تحت البيضات بشوي يلا. وانا بشمع الكلام بعديها حكالي الحس طيزي وصرت الحس طيزه واشمها بعديها نيمني عالتخت وقعد عوجهي وطيزه كلها بتمي وانا صرت اشم والحس.
لحد ما زهق انا فكرت انه خلص حكالي يلا هسا اهم اشي تعال اعلم عليك واعمل منك خاضع كلب للابد.
بدي اشخ عليك عشان اضل وفي الي يا منيك.
بدي اشخ عليك اذلك ذل يا منيك. مشان لما تتزوج اضل اشخ عليك وانيكك طتل حياتك.
دخلني الحمام وحطني بالبانيو وطلع فوق وجه زبه ناحية وجهي وبلش يشخ. صار ينزل بوله عوجهي وانا مسكر تمي لحتى ما يدخل اشي راح خبطني برجله عبيضاتي وحكا افتح تمك يا اخو الشرموطة وابلع شختي وانا عالسريغ سمعت الكلام وصار يشخ عوجهي وصدري وشعري وجوا تمي وكل شوي بحكي تطلع علي اشوف عينك كيف. شوف ميف بذل فيك وكيف بشخ عليك.. بدي اصير اشخ عليك وجوا تمك كل يوم لانك منيك ولانك مش زلمة. خلص شخ وقلي تعال نضف زبي من الشخة. وبعديها جاب ضهره عتمي وعوجهي وخلاني ابلعه. قام مشان يتركني اتحمم لقا شوية شخة عالارض وقعت خلاني انزل الحسهم وحط رجله عوجهي وانا بلحس وراح ضربني كمان مرة عبيضاتي وحكالي لازم اخصيك واقطعلك زبك ما اله داعي لانه.
بعديها تحممت ولبست ورجعت عالدوام. طبعا رجعت متأخر.
بعديها لقيته باعتلي مسج ارجع عندي بكرة يا منيك لانه بجي حدا مص زبي وبجي اشخ عليك كمان.
واكيد رح اروحله ورح اضل خدام عنده طول حياتي
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى