الخروج عن الصمت

إنضم
9 أبريل 2023
المشاركات
24
الإقامة
بعيد
السلام عليكم
اول شي الصراحة انا مو عضو جديد هون، لا انا قديم جدا و متابع المنتدى من زمان بس عمري ما فتحت حساب لانو الصراحة خلاص مو قادر اصبر عن كبتي و ميولي اكثر من هيك.
انا اسمي وليد من الجزائر عمري 25 سنة
انا الصراحة ما عندي ميول محدد و ما عندي حدود اصلا بالمختصر انا (منحرف 🤣)
عندي افكار منحرفة كثير و الصراحة ما عم تشبع رغبتي،
انا سببي الرئيسي خالتي (زوبيدة)( 46 سنة) من كان عمري 16 سنة و انا عندي ميول جنسي قوي جدا من جيهتها و كل سنة عم يكبر اكثر و اكثر رغم البعد عن مكان سكني و سكنها.
انا هون مو لهدف الجنس او الكلام و التخيلات انا هون (لعلاج) نفسي او ايجاد شخص معين لهو نفس ميولي او ربما زوجتي المتحررة المستقبلية
اتمنى اكون عضو فعال رغم الشعور المتكرر لكل ديوث و متحرر و هو (الندم) بس كلنا نعرف انو راح نرجع نرجع ولو كذبنا و قلنا خلاص.
سلام ♥️
 
إنضم
18 أغسطس 2022
المشاركات
3,181
العمر
29
الإقامة
امريكا
النوع
ذكر
انا مش فاهم مشكلتك ايه بالضبط حاول تتعرف علي وحده من مثل سنك لتبدأ معها حياه جديدة من الاول
 
Comment

darklife

عضو نشيط
إنضم
28 مارس 2022
المشاركات
276
العمر
58
الإقامة
سوريا
النوع
ديوث
على فكرة.. وبصراحة
الدياثة ما إلها حل ولا علاج
بتبقى معك طول العمر
 
1 Comment
ه
هرمون الدياثة commented
دي هيا الحقيقة التي لا مفر منها💔
 

mhmkus

عضو جديد
إنضم
4 مايو 2023
المشاركات
11
العمر
41
الإقامة
الاردن
النوع
ذكر
على فكرة الموضوع احيانا يبدأ على شكل احلام فانا مثلا كنت غيور جدا على امي واخواتي لابعد حد ممكن تتخيله . لكن شخصية امي قوية جدا لدرجة اني ماكنتش اقدر اكلم اختي لما تلبس قصير وتخرج فكانت امي تهيني وتشتمني وتصرخ فيا اذا تكلمت مع اختي معترضا على لبسها واختي لما انا مقدرش اعمل معها حاجة في ظل جبروت امي وسكوت ابي كانت تحس انها كسرت عيني . باالاضافة الى تعمد امي وتلذذها باهانتي دائما امام اي شخص حتى ولو كانوا ضيوف فكانت تشتمني مثلا بكلمات زي طيزك تتبعبص وادخل ايدي في طيزك ومن هذه الكلمات . فكنت احس اني مكسور وانها كاسرة عيني فكنت في الصغر ابكي عند التعرض لذلك من امي وكنت اتعرض للضرب منها حتى امام الناس ولكن الذي حدث بالتدريج ويبدو ان الجسم البشري يأخد ردة فعل . فاصبحت احتلم على احلام مع امي وهي تضربني او تحشي حاجة في طيزي او تهيني فكانت هذه اولى احتلاماتي فبدلا من ان يكون اول احتلام لي هو ممارسة الجنس مع بنت كان ذلك ماحدث . وعلى فكرة مايحدث اليوم من تمكين للمراة يجعلك تشعر بانك كرجل انه تم كسر عينك بالقوانين فزوجتك تستطيع ان تخونك وتأخد منك كل شي ء وانت لاتستطيع ان تفعل اي شيء بل حتى تستطيع اي انثى ان تبتليك بماشاءت من المشاكل التي تحقق لها مكاسب عن طريق القوانبن فهذا كله يجعلك تشعر بكسرة العين امام اي امراة ويجعلك تعيش في شخصيتين شخصية كارهة لذلك وشخصة اخرى تسمتع بالاذلال من النساء بالذات وتتخيل ان ذلك يحصل معك شخصيا
 
1 Comment
ه
هرمون الدياثة commented
انت تطور عندك ميول حب للسادية و الخضوع،
اما ما قلت من انو المرأة في هاذ الزمان صارة اقوى من الرجل بفضل القانون فهاذا كلام صحيح و بتمنى انو ما نقع فيه مستقبلا
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى