كل شخص لديه سعر جزء الأول

LUlukatty

عضو
إنضم
17 أكتوبر 2021
المشاركات
12
العمر
28
الإقامة
tunis
النوع
أنثى

mc-IMG_2397654.jpg




أريد أن أرحب بكل من يقرأ هذه القصة. اسمي آنا وعمري الآن تسعة عشر عامًا. أنا طالبة صحافة ، وربما كان هذا هو السبب في أنني قررت تسجيل الأحداث التي حدثت لي قبل عام . قررت أن أنشره على موقع تجد فيه مثل هذه القصص قارئًا.

لقد حدث ذلك ، كما ذكرت من قبل ، في العام الماضي عندما كنت على وشك التخرج في المدرسة الثانوية. لم يكن من السهل علي أن أدرس ، وكانت الامتحانات معلقة فوقي مثل سحابة عاصفة رهيبة

قادره على ضرب كل أولئك الذين بغبائهم لا يستطيعون تعلم مادة البرنامج المدرسي. ولكن على الرغم من كل مخاوفي بشأن الدرجات السيئة ، فقد كان لدي أسلوب حياة ممتع للغاية

استغرقت الاجتماعات اليومية مع الصديقات وجلسات الاستراحة والأنشطة الأخرى ، ولكن الأنشطة غير المثمرة للغاية ، كل وقتي للدراسة

كان صديقي في ذلك الوقت (سأدعوه هاري في القصة) غير سعيد جدًا بدرجاتي ، لأننا أردنا الالتحاق بجامعة مرموقة معًا وكان يخشى ألا أتمكن من الدراسة هناك. ولكن بمجرد أن أتعامل معه قليلاً ، سرعان ما غيّر غضبه من أجل الرحمة ووضع حدًا مؤقتًا لشكاواه بشأن تعليمي.

أعلاه ، عرفتك بإيجاز على حياتي في ذلك الوقت. في يوم من الأيام ، عندما كنت أتحدث إلى صديقتي (ماري) على الهاتف وأشارك قلقي من حين لآخر بشأن دراستي وحياتي المستقبلية ، نصحتني بطريقة مثيرة للاهتمام ، وكما اعتقدت ، طريقة سهلة لكسب المال ، ألا وهي بيع الصور المثيرة باستخدام موقع المواعدة.

هناك الكثير من المنحرفين ، "قالت ماري حينها ،" يمكنكي توفير المال للجامعة.



ء ماذا لو اكتشف هاري ذلك ، تساءلت.



قالت صديقي بثقة: "لن يفعل"

، "إلا إذا كان يبحث عن عاهرات في ذلك اموقع" ، وضحكت بصوت عالٍ لدرجة أن والدتها ، التي كانت في المطبخ تتطبخ العشاء ، فكرت أن ابنتها أنها لم تكن وحدها في الشقة.

، تتواصلي فقط مع الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 35 عامًا ، والمال رئيسي هناك ، ء قالت بكل ثقة

إن العديد من الرجال المتزوجين يريدون دون الإضرار بالزواجهم ومستعدون لدفع ثمن لائق

.ضحكت ماري بصوت عالٍ مرة أخرى ، وعندما سمعت خطى في الممر ، ودعتني في عجالة ،في اشارة الى بعض الأعمال. وأنا ، بدوره ، تركت وحيدة مع أفكاري ، مما زاد اهتمامي بهذا النوع من الأرباح. تم دخلت رأسي بأطروحات كانت مقززة وخاطئة تمامًا وأنها بالتأكيد لا تستحق العناء.

لقد استغرقت أربع وعشرين ساعة. بالفعل في المساء التالي ، كانت شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بي مفتوحة على موقع الويب إسمه (سلوتي ). لم يعجبني الاسم ، لأنه لا يمكنك مناداتي بصورة عاهرة ، ولا تفهموني خطأ ، فأنا أحب النيك

لكنني لست من النوع الذي يمكن أن يعطي نفسه لأول شخص تقابله فقط لملء كسها، على الرغم من تناقضاتي الداخلية ، لم يعد فضولي ينحسر. دقيقتان للتسجيل وهنا بدأت في تلقي عدد كبير من العروض للقاء مواعد والنيك. من بين كل هؤلاء المعجبين ، اخترت الرجال الأكثر جاذبية الذين تجاوزوا الثلاثين من العمر وعرضت عليهم النيك عبر الكام والصور المثيرة مقابل المال وافق حوالي ستين بالمائة منهم ، ويمكنني جني بضع مئات من الدولارات في يوم واحد.

كانت هذه نتيجة متوقعة. مظهري جميل ومثير: شعر بني مع شفاه منتفخة ، وجسم مثير رياضي ، رغم أنني بعيدة جدًا عن الرياضة. وعلى الرغم من أنني شعرت بالحرج والخجل في البداية ، إلا أنني أدركت بعد أول خمسة عملاء أن هذا النوع من التواصل الحميم هيجني

.بعد ذلك ، بدأت في مداعبة نفسي أثناء ممارسة النيك الكام للحصول على الموقف الصحيح وإرضاء العميل بما يكفي لتحفيز شهوته. أدى هذا النهج أن بعض الرجال أصبحوا رعاة دائمين لي. لكن حتى هذا لا يبدو أنه كافٍ. الحقيقة هي أن الصور الجميلة والمراسلات الحميمة استغرقت الكثير من الوقت ، واضطررت إلى تأجيل لقاأتي غير المتصلة بالإنترنت ، كما اعتقدت لفترة. عانى صديقي من هذا أكثر من أي شيء. خاصة نقص نيك معاه ،لأنني غالبًا ما أقوم بممارسة الجنس مع العملاء ، ويبدو أنه من المتعب للغاية مقاطعة العمل ، وحشر هاري بين الفصول الدراسية ، والخروج لممارسة النك.

بالنسبة لي والرجال على الموقع ، بدأ كل شيء وانتهى عبر الإنترنت ، دون لقاأت حقيقية أو ممارسة الجنس. على الرغم من وجود العديد من العروض لم يكن المال سيئًا ، كان سعري مثل عاهرة النخبة. مع كل ما قيل ، لم أرغب في ذلك ، ولكي أكون صادقه، كنت خائفه من الخروج مع العملاء. لكن كل شخص له ثمنه. ذات يوم تلقيت بريدًا إلكترونيًا من رجل قال ملفه الشخصي إن اسمه جون ، كان يبلغ من العمر أربعة وخمسين عامًا ، وكان يعمل في مجال النقل بالشاحنات. لقد رفض عرضي لممارسة الجنس عبر الإنترنت ، بحجة أنه كان يركز على "الحياة الواقعية" ، لكنه قدم عرضًا: لإبقى معه أمسية مقابل ألف دولار. بالنسبة لي ، كان هذا المبلغ كبيرًا جدًا ، بعد عشرة أيام من العمل. تجرأت على أن أكتب له رسالة تقول إنني لم أقابل من أجل النيك مقابل أي مال. أخبرني أنه لم يكن يعرض الجنس حتى ، لكنه كان يدفع لي المال لمجرد الذهاب إلى مطعم معه. ألف فقط لمقابلته؟ كلام فارغ. لكن هذا الرجل كان مقنعًا وعرض الاتصال بي عبر الفيديو للتأكد من أنه لائق وأنه قادر على تحمل تكاليفها. بعد التفكير في الأمر لفترة ، وافقت. عبر الهاتف مع جون ، أدركت أن لديه مالًا. كيف؟ من خلال النظر إلى شقته. الأرضية الرخامية والمدفأة والأعمدة العتيقة والثريا المذهبة وما إلى ذلك. بدت كل تفاصيل منزله باهظة الثمن إلى حد الجنون. كان حديثنا معه ممتعًا ومريحًا ، على الرغم من أنني اعتقدت أنني لن أتمكن من الاسترخاء. كنا نمزح وضحكنا وما زلنا نحدد موعدًا بعد يومين في عطلة نهاية الأسبوع. وافقت فقط لأن جون ترك انطباعًا جيدًا عني. وما الخطأ في الاجتماع العادي؟ خاصة إذا كنت تحصل على أموال طائلة مقابل ذلك.

قبل الاجتماع ، أضع مكياجي. اخترت واحدة ساطعة ، على الرغم من أنني كنت قد خططت في الأصل لتبدو متواضعة قدر الإمكان. كان الطقس ربيعيًا وباردًا جدًا بالخارج ، لكن هذا لم يمنعني من اختيار تنورة جلدية فضفاضة فوق الركبة ، بلوزة وسترة جلدية وكعب. باختصار ، كنت أرتدي أفضل ملابس لدي. عندما نظرت إلى نفسي في المرآة ، وجدت نفسي أبدو مثل عاهرة باهظة الثمن ، صورة كانت في السابق مثيرة للاشمئزاز وغير مقبولة بالنسبة لي.

عندما أعجبت بنفسي ، رفعت حافة تنورتي ، ونظرت إلى طيزي المثيرة ، رن هاتفي. ظهر اسم مألوف على الشاشة ، مما يعني أن الوقت قد حان للخروج لم يكن والداي في المنزل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، لذلك لم يكن من الصعب علي أن أتسلل إلى الخارج بمظهر من هذا القبيل. في غضون ذلك ، كانت سيارة كاديلاك إسكاليد سوداء تنتظرني بالخارج. ذهبت إلى السيارة وفتحت بابها الأمامي. خلف عجلة القيادة ، كان هناك رجل وسيم يرتدي قميصًا أسود بياقة مدورة وسروالًا ، مع ساعة ذهبية على معصمه.

اركبي ، ليش واقفه ؟ وابتسم.



أهلين ، "لم أستطع الإجابة إلا بشكل محرج.



عندما ركبت السيارة وأغلقت الباب خلفي ، استطعت شم الرائحة اللطيفة لعطره.



من الجيد رؤيتكي شخصيًا ، آنا. أنت أجمل في الحياة الواقعية من الصور.



شكرا لك ، "قلت بحرج.

لمدة نصف ساعة تقريبًا ، وخلال تلك الفترة حاولت يائسًا التغلب على الإحراج الذي ملأ جسدي فجأة. منذ وقت ليس ببعيد ، كنت لا أزال أقف أمام المرآة ، مستمتعه بشبابي وحياتي الجنسية ، معتقدة أن أي رجل سيسقط عند قدمي إذا كان بإمكاني فقط قضاء القليل من وقت فراغي معهم. لكن أثناء جلوسي إلى جانب جون ، أدركت كم كنت صغيره وعديمة الخبرة

حاولت مفاجأة رجل ناضج وثري. كان جون ، في نفس الوقت ، بالرجولة والثقة بالنفس. حاول أن يجعلني أتحدث طوال الطريق ، يمزح ويمدحني. عندما وصلنا إلى المطعم التفت إلي وقال:

" أيو، وصلنا. أتمنى ألا تكوني غيرت رأيك؟



لا ، ليش تقول هيك؟ خجلت.



كنا نتحدث بالفيديو ، كنتِ نشيطه ، واليوم جالسه صامته تقريبًا لمدة ثلاثين دقيقة. هل أنتِ غير مرتاحه معي؟ هل انتِ خايفه من خداعك؟



لا ، أنا مرتاحه ولست خائفه. أنا محرجة قليلا لأننا لا نعرف بعض.



أوه ، هذا هو بيت القصيد! قال مبتسمًا ، اعتقدت أنك تهربي بعيدًا.

لا أعرف لماذا ، لكن في تلك اللحظة شعرت بالهدوء والسهولة. كانت تلك الابتسامة مختلفة عن تلك التي رأيتها منه من قبل. ربما كان مجرد خيالي في ذلك الوقت.

هي أموالك. خذيها ، لتكون أقل توترا.



مدت يدي وأخذت المال. بعد ذلك ذهبنا إلى مطعم. لم يكن مكانًا رخيصًا ، بعبارة ملطفة: تصميم داخلي فاخر ، ونوادل يرتدون بدلات جميلة ، وموسيقى بيانو حية

أي نوع من النبيذ بتحبي؟ سألني جون.



أوه ،ما بشرب الخمر ، جسمي لا يستجيب جيدًا للكحول و أشعر بالسكر بسرعة.



النبيذ الجيد لا يجعلك في حالة سكر ، آنا ، قال بابتسامة على وجهه.

أي نبيذ يجعلك في حالة سكر. أدركت هذا بوضوح بعد الزجاجة الثانية. لذيذ ، طري ، لذيذ المذاق ، دافئ ، ومع ذلك ، كان النبيذ الكحولي يؤدي وظيفته ، حيث أرخى لساني وأرخى حركاتي. رقصت أنا وجون عدة مرات في تلك الليلة. كان يتصرف بأسلوب لائق قدر الإمكان أثناء الرقص ، ويضع يديه على خصري. وبدوري ، أضع يدي على أكتافه ووثقت به تمامًا. وبجانبه شعرت بالهشاشة ، لكنني محمية تمامًا من أي اضطراب في هذا العالم. انتهى المساء ، وحان وقت عودتي إلى البيت

أطلب سيارة ، قال جون ، "لا أستطيع القيادة بعد الآن.



بعد عشر دقائق ، توقفت سيارة مرسيدس الفئةء ص سوداء حتى باب المطعم.



هل تمانعي إذا ركبت معك إلى بيتك ، لتوديعك؟ سألني جون.



أنا لا أمانع ء أجبت بشكل هزلي

.ركبنا السيارة ، ولاحظت أن الأمر لم يكن طبيعياً في الداخل. كان هناك جدار بين السائق والركاب الخلفيين ، كما هو الحال في سيارة ليموزين ، وبدت المقصورة نفسها أطول مقارنة بالطراز الكلاسيكي.

بيعرف المكان؟ سألت.



إي يعلم ، تم إبلاغه "، أجابني جون بابتسامة ماكرة.



اندفعت سيارة المرسيدس السوداء إلى الممر وانطلقت في شوارع المدينة ليلاً.

وحاولت في حالة سكر تعديل تنورتي ، لحفظ بقايا لياقتي. ثم وضع إيده برفق على ركبتي وممرها على فخذي مباشرة إلى الاندر

أنت مستعدة ، "قال بنظرة شهوة



كنت ، أم ...

عندما حاولت أن أشرح نفسي ، سحب جسدي تجاهه في حركات سريعة وبدأ في تقبيلي على شفتي. في تلك اللحظة ، انفجر شيء ما في رأسي. كل أفكار هاري ، والدي حقيقة أن الوقت قد حان للعودة إلى المنزل ، وحقيقة أن هذه العملية كانت تتجاوز أخلاقي قد إختفت ، كانت هناك رغبة حيوانية جامحة لممارسة الجنس في الجزء الخلفي من سيارة مرسيدس فاخرة.

اقتربت من جون وبدأت أستجيب بفاعلية لقبلاته. انزلق إصبعه الكيولط ، متجهًا لكسي . بعد بضع ثوان ، كان إصبعو ينزلق بين شفاه كسي ، يداعب البظر في نفس الوقت.

لم يخف كسي رغبتي المتزايدة وكان رطبًا بشكل مثير تحت مداعبات جون ، ومن الواضح أنه شعر بذلك. عندما انتهى من تدليله ، دفع بإصبع واحد بحدة في مهبلي.

كنت أتنفس، محاولة كبح جماح الأنين المتزايد ، لكن جون أخذني من حنجرتي وجذبني إليه. انتشرت المتعة البرية في جسدي حتى بدون زب ساخن بداخلي. في هذه الأثناء ، كان جون يفك حزامه وزر سرواله بيده الأخرى. لقد فعل ذلك ببراعة حتى أنه في غضون عشر ثوانٍ تمكنت بالفعل من رؤية زبه

كانت جامد تمامًا ، برأس كبير ، ممكن 17 سم. كانت هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا الزب شخصيًا. أخرج يده من سراول الدانتيل الخاصة به ، وجمع شعري في قبضة معها. بعد ذلك مباشرة ، شعرت بيده توجه رأسي لزبو. عندما كانت شفتاي علىيه تقريبًا ، شممت رائحة نفاذة من العرق ممزوجة بالعطر ورائحة أخرى غير معروفة لي .لم أشعر بالاشمئزاز ، بل على العكس من ذلك ، أثارني بشدة وشغف. ببطء لحست رأس زبه ، ثم بدأت ببطء في وضع فمي على الوحش.

أوه ، أجل ، يا عاهرة! لقد بدأت أفكر في أنك لن ترغبي في ذلك ، " جون بهدوء ، ودفع رأسي حتى أتمكن من ابتلاع زبه بشكل أعمق.

على الرغم من جهودي ، تمكنت فقط من لمس شفتي لعانته المحلوقة عدة مرات ، تاركتا بضع علامات مميزة عليه مع أحمر الشفاه. بين الملذات الشفوية لزبه ، كنت ألعق وامتص كراته الكبيرة المتعرقة بينما كنت ألحس زبه.

خلع جون سترتي ، وفك أزرار بلوزتي ، وسحب بزازي بوحشية من حملات صدري دون فك الأزرار ، قبل أن يبدأ في مداعبة بزازي بيده اليمنى

.بدأ في القذف بعنف في فمي ، وضغط رأسي بزبه. ملأ حلقي بكمية من اللبن الساخن. في تلك اللحظة كنت أرغب حقًا في إخراج رأسي من يديه حتى لا أختنق ، ولكن نظرًا لقدراتي الجسدية ،لم أستطع. لقد ترك لبنه ا ينزل عليا لفترة طويلة ، وبعد ذلك بدأ زبه يعرج ، وانحنى إلى الخلف في المقعد بنظرة راضية

في ذلك الوقت ، كان كس مبللًا جدًا لدرجة ان الاندر صار لزج ، . ساد الصمت داخل السيارة لفترة من الوقت ، خفف من تنفسي السريع وتنهدات جون الراضية. ولكن بعد ذلك ، تم كسر العجز الصوتي من خلال نقرتين على الحاجز من السائق ، مما يعني ، مثل توقف السيارة ، أننا وصلنا
 

Fuke me

عضو
إنضم
28 أكتوبر 2022
المشاركات
89
الإقامة
al sham
النوع
مطيع سحاقي خاضع لزوجتي
في باقي استنا ههههههه
حلوه
 
Comment
ا

ابو زبر كبير ١٢٣٤

زائر
احا بزازك تتفعص فعص عايز اركبك اههههه
 
Comment
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى