زوجتي تتصرف بخشونة

الفخم

عضو جديد
إنضم
13 ديسمبر 2021
المشاركات
9
العمر
26
الإقامة
الجيزه
النوع
ذكر
مرحبا بالجميع .
المهم مشكلتي مع زوجتي بدأت مؤخرا . فقد تزوجنا عن حب . ولكن بعد المدة لاحضت أنها تلبس بدل تشبه بدل الرجال . و حتى في السرير تتصرف بخشونة .مع أنها مثيرة .هي طويلة ١٧٨ تقريبا و كتفيها عريضتين .
أنا لا أستطيع مقاومة إثارتها في السرير صراحة . أنفد كل ما تطلبه .و من دون طلب أرفع قدمها و أقبلها و أقبل يدها ....و هي أيضا لا تشتم و لا تسب ولكن أجد صعوبة في التحكم في العلاقة .فهي من يختار الوضعيات و تحدد الوثيرة .
وقد حصل شيء غريب إذ أنه عندما فقدت أحد أفراد عائلتي .لم أشعر بنفسي ألا و قد إستقريت في حضنها و أنا أبكي .و هي تحتضنني كالرضيع .
هل هي سادية ؟ أم تريد إخضاعي ؟
أتمني أن تساعدوني بكل إحترام
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

wolfegypt

عضو
إنضم
9 نوفمبر 2021
المشاركات
247
العمر
37
الإقامة
مصر
النوع
ذكر
انا شايف الموضوع عادي جدا
 
Comment

Adm Adhm

عضو
إنضم
12 أغسطس 2021
المشاركات
38
النوع
ملك
ممكن بس علاقتكم كانت محتاجة شوية إثارة مجتش منك و هي قرارات تبداء الا لو في تصرفات تانية أنها بتتحكم في قراراتك و تديك تعليمات وكدا
 
Comment

Abod997

عضو جديد
إنضم
16 فبراير 2022
المشاركات
7
العمر
26
الإقامة
فلسطين
النوع
ذكر
لا هيه طبيعية بس شخصيتها قوية شوية و بتحب توصل للي يشبعها فبتعلمك تعمل ايه بس لكن مش ساديه
 
Comment

متعة بس

عضو نشيط
إنضم
4 أكتوبر 2020
المشاركات
588
العمر
25
الإقامة
مصر
النوع
ذكر عاشق النساء
اعتقد انها انجذبت الى فكرة السادية و السيطرة وبدات على هذا النهج باختيار اللبس ثما تعاملها معك في السرير، اذا كنت تريد تغير هذا لا تعودها ان تسمع كلامها و تخضع لمطالبها دائما (لا تتجاهلها تماما ) لكن كن ذو رائي و شخصية بان تخطط مثلا ماذا ستفعل معها في السرير قبل بدء العلاقة و يمكن ان تسمح لها في بعض الليالي بان تكون هيا المسيطرة (اذا احببت هذا منها) لكن عليك ان تتصرف بذكاء و كن غير متوقعا بالنسبة ليها (مثال: اذا احست انك ستبقى على وتيرة معينة فبدات تشعر بالملل و بدات تتحكم وتطلب منك تغير الوضعية او الوتيرة، فاجها بوضعية جديدة و مختلفة و بوتيرة اسرع او ابطئ وستشعر بالاثارة و المتعة و هيا ستستسلم بالتاكيد لانها ستكون في حيرة ولن تتوقع ردات فعلك…الخ) مارس معها الجنس في اماكن مختلفها و اوقات جديدة غير التي تعودتم عليها و إنك على دراية بنقط ضعفها حتى يذوب جسدها بين يديك في اي وقت تطلبها فيه.
اوقات مثل الفراق او المصايب الشديدة من الطبيعي ان يحدث مثل هذه المواقف عليك فقط ان لا تظهر مشاعرك بطريقة زائدة في اغلب المواقف (الا في المصايب ابعدها عنا و عنكم) وكن قوي و متحمل و ستشعر بان زوجتك بدات تغير من تعاملها حيث ستكون لينة اكثر، اعتقد انها تريد فقط الطريقة الصحيحة لاخراج الانثى المليئة بالمشاعر و الحنية و ممكن تكون فترة تغيير في افكارها و تريد تجربة شي جديد.
 
Comment
ح

حب البنات

زائر
أنا أعتقد أن الساديه والسيطرة بتثيرها جنسيا ونصيحتي وعن تجربه امتع شئ انك تخضع ليها وواضح أن شخصيتك بتستمتع بالخضوع بدليل أنها من غير ما تطلب منك او تهيدؤمرك من نفسك بالزي رجليها وكل ما تخضع ليها اكتر هي حتستمتع اكتر وانت حتكون في قمه المتعه وحرب لو مش مستمتع ارجع الطبيعي وانا متأكد انك مش حتقدر ترجع هههههههه
 
Comment
إنضم
28 أكتوبر 2021
المشاركات
5
النوع
الدردشة عن المحارم
مراتك ملت من الروتين في العلاقة الزوجة انت ما غيرتش من سنتين ممكن تكون اتكسفت منك عشان تقلك الموضوع داه فهي اخذت القرار لوحدها هذا اقرب الواقع
 
Comment
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى