زوجتي مرتين اجيب لها زباين

Zmzmn

عضو جديد
إنضم
28 يناير 2022
المشاركات
2
العمر
29
الإقامة
Ksa
النوع
متحرر
بدايه قصتي تزوجتها طبعا انا على الحديده ماملك فلوس وحتى المنزل ايجار لان علي قروض وقل دراهم ووظيفتي راتبه ولا شيء حارس امن استلم ٢٥٠٠ وطبعا مراتي تطلبني اغراض للبيت ما اقدر اشتري لها وعندنا طفل واحد عمره سنه وطبعا شلون قفطت زوجتي تخونن انا اشوفه كل يوم تطلع وتروح ومرات ترجع ومعه اغراض للبيت وصارت ماتطلب من فلوس وتشتري كل شيء صار لها شهرين وانا اسئله من وين لك الفلوس قالت خويتي مطلعه قرض ومعها فلوس وسلفتني خمس آلاف ريال وان وقالت كانك محتاج منهن اعطيك قلت اي ولله اللي تقدرين عليه وهي تقولي يستاهل اكثر من النصف انت زوجي وحبيبي وتحول لي ٣٠٠٠ الاف ريال وانا افرح وانبسط وطبعا صارت شهريا تحول ثلاثه الاف ومرات خمس الاف ريال وانا فرحان لكن بنفس الوقت متضايق مدري من وين تجيب الفلوس الهائله واسئلها تقول متوظفه بشركه كبيره وهي نصابه وانا قلت خلني الحقها واشوف وين تروح واتبعها واشوفها ينزلها التكسي عند استراحه شباب والمشكله معها طفلها ولدي عمره سنتين وتدخل الاستراحهه وانا اوقف واطفي السياره بعيد واجلس انتظر متى تطلع وصار له ساعه ماطلعت وانا اقفز فوق الجدار وادخل عليهم وانا انصدم مشغلين اغاني وريحة حشيش ودخان وشراب ويرقصون ٦ اشخاص وفيهم اثنين شيبان كثار وزوجتي ولدي معهم عمره سنتين وفيه بنت اخرى سمينه جدا ولابسه بكيني ستيانهً وكلسون وتهز مكوتها استغفر الله وانا اصوت لزوجتي وتنصدم زوجتي تناظر فيني وهو يجي الشايب ويلبق على خلفية زوجتي من وراء وهي تدفه بيده وتبعده عنها وهي تمشي تبي تطلع تجيني والشايب يلحق وراها ولمسها وانا اول شيء انصدمت وثبتت وكنت خايف ومنقهر بنفس الوقت بس وهي يتمشي وانا اشوف الشايب يمد يده على مؤخرة زوجتي لاني اشوف زوجتي كل مايلمسها يرتعد جسمه ويهتز وزبي ما ادري وش فيه لاإرادي قوم اخر شي وجتني زوجتي وهي خايفه ووجهي معصب حيل 😡 طبعًا اول شيء قالت له تكفى تكفى تكررها مرتين لا تكلم لين تسمع مني كل شيء قلت وش افهم قالت لاتقاطع كلامي وقالت ولله العظيم شفت هذولا ترى ولا واحد لمس جسمي انا اطلع ارقص بس ما اسوي شيء وبالساعتين يعطوني خمس ميه وطبعا وزجتي قدامي وبمكان غريب ولله اذكر بلشت بزبي قام اخر شيء وصار يسيل وزوجي تتكلم اول مرره بحياتي اشتهيها كذا وقلت اسمعي وهي خايفها ماراح اسامحك بحاجتين وتجلس تبكي قدام قالت تكفى لاتقول انك بتطلقني والشيء الثاني تفضحني قلت لالا حبيبتي الشيء الاول اللحين بدخل ارقص معكم بس لاتقولين هذا زوجي والشيء الثاني الله يسامحك ليش ماعلمتيني من زمان وبتسمت وربي اذكر وهي تبتسم وانا ارفع فستانها من وراء وحنا بالممر عند باب مجلس الاستراحه والله يكرمكم وانا اشتغل فيها اشتغل صوت حامي وهي باطول صوته تطلع اهات ويفتحون الباب ويطلعون ويشفوننا بالممر ويعتذرون كملوا شغلكم ومن بعد هذي السالفه وقلت له مو بس رقاصه بالاستراحة اي احد يعجبك وودك فيه ابد من عندي مسموح بس ما ارضا على حبيبتي الجميله يكون سعرها رخيص وفرحت زوجتي اول مرررره اشوف على وجهه السعاده وقالت لي وشرايك ندعي ام ناصر وزوجها هذي صديقتي وزوجها متحررين قبل رحت عندهم بالبيت ودخلنوني غرفتهم هو وزوجته وصاروا يلعبون فيني على السرير وابو ناصر كان يبي جسمي بشده بس قلت اسفه ما اقدر انا انسانه متزوجه وفهم بس الوضع وصارت حرمته تدخل فيني الصناعي لكن الحين انت سامح لي وانا سامحه تزغب زوجة ابوناصر فقط واي واحده اخرى مو معي انت ماسامحك بس اذا صرت معي وفعلا من بكرا ويجي ابو ناصر وزوجته بيتنا وطبعًا حنا طلبنا العشاء ومجهزين الشموع وكل واحد اخذ زوجة الثاني تبدلنا الزوجات على العشاء وطبعًا انا رحت مع ام ناصر للغرفه طبعًا ام ناصر حرمه صغيره بالعمر لكن جسمه سمينة جدا وقصيره بقوه وسوداء طبعًا هي تشفشفني وطعم افمها مو حلو لكن مصته لي وانا مرتبك وخايف لكن جاني شعور حلو بالمص قبل زوجتي ماعمرها مصته وهي توقف على رجلينها وتقول انسدح على ظهرك وانا انسدح وزبي واقف على الاخر وهي تنظر لي وتغمز قالت قد جربت المكوه يعني الطيز من وراء خلفي قالت اللحين تجربه بس قبل بسوي لك شيء احسن وهي تصب زيت على صدري وتدهن جسمي كامل وتدهن جسمها بالزيت وجسمها اسود واحس انه مشتعله حار جسمه رغم اني مرتين اقوم اشيك على المكيف البارد مرفوع اخر شيء وهي تقولي عادي اجلس على صدرك لو سمحت وهي تحط زبي بفمها ومؤخرتها على صدري وتحرك طيزها قدام وواراء وترجع طيزه على وجهي وتحرك من اعلى وجهي لين تصل لحيتي وطبعا وكل ماتجي عند افمي على اطول ادخل اللساني داخل وهي مستمتعه اخر شيء وانا ادخل اللساني وهي ترفع مكوته وترصها بقوه على وجهي وانا انكتم وخشمي كله دخل موخرتها وتلتفت على قالت تكفى بخاطري اسوي شيء من زمان ماحصلته مع اي احد وبخاطري فيه قلت بعد هذي الوضعيه وهي تقلب نفسها وتخلي ومؤخرتها على زبي وصدرها على صدري وشعرها كثيرر وناعم وطويل مو زي زوجتي ينزل شعرها على وجيهي وصدري واستانس وهي تعض راس زبي بمؤخراتها وربي احس انه دخل فرن وهي تجلس وتقوم مرتين بس وانا اقول واقفي ومن الخوف هي لاني صرخت عليها انا وتحركت وطلع زبي ودخل ب كسه ومن حراراه كسه اول مره انزل كذا احس انه تعدا رحمه من الدفقه وانا اخاف واتواتر واخاف يدري ابو ناصر قالت لا مايهمه شيء ابو ناصر وقالت لي انت ارتحت اللحين ونزلت وانا تكفى طالبتك وانت بعد نزلت جوى كسي ارحمي وانا مو فاهم قلت ابشري قولي لي اللي انا اسويه وانفذه لك قالت اللي ابيه منك ٧ دقايق وتنسدح على ظهرك وانا اسوي اللي ابي بال٧ دقايق وبعدها لك ٧ دقايق تسوي فيني إلاي تبيه وتحبه لو مايعجبني انا عجبتني الفكره المهم وافقت وانسدحت على ظهري وتصب على وجهي زيت وتحط زيت على طيزه قالت لاتتكلم وانت واعدتني وتشغل الموقت ٧ دقايق وتخيلوا تجي تحط رجله يمين راسي ورجله الثاني يسار وتجلس ويصير راس تحت كسه وموخرتها المشعره وتجلس على وجهي وتمسك شعري ومع الزيت على وجهي تتحرك وتهز مكوتها على وجهي قدام وترجع وراء وتحركه بسرعه جنونيه وصارت تفرك وجهي بكسه لي نزلت على والمواقت باقي فيه ٤ دقايق وتقول انت اسرع واحد نزلت على وجهه وقامت وقال يلا ابي اعيد الموقت ٧ دقايق لك
واختار اللي تبي تسويه فيني لو تقتلني وانا اجلس افكر شوي قالت هاه تقل مالقيت شيء تسويه قلت لا لا ابي ال ٧ دقايق وابي منك حاجه وحده تنزلين ملابسك كامله وكل شيء من جسمك كانت لبسه اساور ذهب وتنسدحين على القراش كما خلقكي ربي بدون اي ملابس وتحولين نفسك جثه ميته حتى لو كلمك ماتردين علي
قالت تم تم وهي تنسدح على بطنها وقبل تشغل المؤقت قالت اسمع ترى انا بموت اللحين وارجع بعد ٧ دقايق وهي تنبطح على بطنها وربي اكبر مؤخره شفتها قدام عيني رغم انه سمينه بالحيل وثديتها كبار وانا اجي فوقها وارفع رجلها طبعا هي جثه اول ما اترك رجله تطيح مثل الجثه وانا اقلبها على بطنه واجلس فوق بطنه واشوف إلا فيه سره بطنها وسيعه وكبيره وانا اكلمها قلت ترى بحط زيت داخل السره مافي اي رد اكلم جثه وانا احط الزيت وكان زبي نايم وانا ادخل اصبعي بالسره وماتتحرك وادخل اصبعي واطلع بسرعه بس شوي تجيها نغزات من اصبعي واشوفها تشد بطنه وانا احاول بدخل زبي لكن ماقدرت اصغر من زبي سرتها وانا انزل زبي من سرة بطناها وادخله كله برحمه من قدام وهي تنفض من وجع الالم مع صوت خفيف واكمل وجاني بول وانتم بكرامه وانا افكر احطه داخل جسمه بعدها قلت لازم اسئله وانا اقول بصوت طويل ابي الحمام بي بول اذا تبين اروح الحمام قومي قولي رح الحممام والمهم وما ردت وسكتت زي الجثه وهنا باقي ٣ دقايق ويرن وانا ادخله كله بشفره وازغل شويه داخل احس فيه ولله اغرب شيء جربته شعور جميل واطلعه وافتح فمها واحط زبي وكمل ابول فيه وربي اسمع حلقه وهي تجرعه وانتهت السبع دقايق وصار تقريبا كل يومين ترسل لي وانا ارسله ونسئل عن ال ٧ دقايق وصرنا نسوي اشياء جديده وطبعًا زوجتي تجلب لنا المال
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى