AMER ALHOOB
عضو نشيط
مرحبا جميعا انا احب ان اسمع نصائحكم وخصوصا اني منذ فترة ليست بالقصيرة وانا احاول تحرر زوجتي وحدث معي حوار قبل يومين بيني وبين زوجتي ومن خلال الكلام قالت لي انت ليس برجل انت مجرد انسان مخنث وللاسف انك رجل قلت لها يعني انا قواد قالت لي نعم انت قواد وتحاول ان تحرفني على الطريق ولكن انا انسانة شريفة ولا انحرف مثلما انت تريد وكان هذا الحوار اثناء جلوسنا تناول الطعام وانا في حيرة لانه اثناء تكلمها كانت بتضحك انا بقيت اقول هل هذا مزاح لو كلام جاد يا اصدقائي زوجتي اتعبتني وحاولت معها كل الاساليب حتى علاقتي معها في الفراش اصبحت مرة في الشهر لانها اخر مرة قالت لي لا اريد ان تنام معي لانه تهيج وانا لا استطيع اشباعها وتفضل البقاء بدون جماع افضل من الهيجان وبدون نتيجة نصيحتكم تهمني وارجوا ان تكون نصائحكم جادة وشكرا