جميع قصصي الجنسية بموضوع واحد

tezynar

عضو
إنضم
25 فبراير 2021
المشاركات
32
النوع
سالب خيالا طبيعي واقعا
الفحل الهندي وفراشي

حبايبي
اهلا وسهلا فيكم في قصة جديدة حدثت بيني وبين فحل هندي.
اولا لتعرفوا جنسي فانا ذكر والذي حدثت بيني وبينه القصة ايضا ذكر يعني ذكر في ذكر ههههههه.
هذا الهندي سباك وفي بلدتنا منذ زمن من وانا صغير واذكر يوما ما سالني وكان يعمل في بيتنا في السباكة قال لي ايش اسم هدا وضرب طيزه انا عمري ساعتها 9 سنوات ولا ادري ماذا يقول تركته وذهبت لكن السؤال ظل يرن في ذهني لغرابتها وبشاعتها.
لما كبرت وكنت احلم بزوجة جميلة لكن الحظ رماني على واحدة اجمل الشنايع.
فكنت ابحث عن وسيم من الورعان ولما قررت ان استل ورع من بيته ناداني ابي لصلاة الجمعة ولما صلينا واذ بالجموع تتجمع حول سيارة شرطة وشاب ينزل منها مكبلا بالسلاسل وفورا بدا العسكري يجلده جلدا مرعبا.
هذا المشهد هو السبب الذي جعلني هكذا خواف ..
المهم...دخلت عالم الانترنت واول شي كتبته بقوقل كلمة مكوة يعني طيز ووجدت الكم الهائل من النتائج وبدات قصة ميولي.
المهم قالت زوجتي نريد اصلاح مروش الحمام قلت يلا اوديكم لاهلكم واجيب السباك وفعلا رحت لمخطط العمالة وتفاجات اني لقيت السباك الاولاني وكان كبير بالسن ولما شافني اقسم لكم ان باسني بشكل غريب كيف الحال يا *** قلت بخير قال ايش يبغى قلت يبغى سباك عشان صلح حمام قال يلا ومن حسن حظي ان معه سيارة عشان يروح من حاله تراها سالفة طفش اني اجيب العامل وارجعه المهم وصلنا البيت وعلى طول قلت تفضل البيت فاضي قال كلمة بمعنى يااااااااه ذكريات قال انت تذكر انا اول مرة ايجي هنا قبل كم سنة قلت ايه قال ماش**** انت كبير قلت اكيد ايش شوف انت.
قال وين بابا وين اخو انتا قلت هذا بيت انا بس الحين قال ممتاز بس انت يسكن هنا قلت لا انا والمدام حق انا قال انتا في زواج قلت ايه قال كويس زواج قلت يعني نص ونص قال ليش قلت ماهي حلوة قال لي انتا حلو لازم زواج من سيم سيم انتا (هو قصده اتزوج وحدة حلوة ونا فهمت اتزوج شاب حلو مثلي) قلت هنا ممنوع.
قال : ايييييييش ممنوع؟ قلت ممنوع اتزوج بواحد حلو زي انا (هو هندي وماراح يلاحظ اني فاهم غلط)
قال في هند عادي قلت طيب ايش رايك انت يتزوج انا قال !!!!!! لا صديق انتا مايفهم على انا قلت طيب شلون؟
قال انت لازم تتزوج مدام حلوة زي انتا قلت اهاااااااااا قلت عندنا الزواج "شختك بختك" قال ايش قلت ههههههه لا ماعليك.
قمت وسالته (حنا بالحمام) صديق يذكر انتا زمان في سؤال انا ايش هدا بعدين انتا يضرب مكوة هدا قام ضحك هههههههههههه قال في معلوم بعدين من واحد تاني صايع قلت صايع؟ قال ايواه كتير مرة يدخل سجن مع عمال قلت ليشٍ قال يسوي سكس مع اي عامل يشوف قلت ليش قال هو في حب سكس قلت كلنا نحب السكس
قال لا انتا مافي حب مررررررررررررررة قلت ليييش قال انتا مافيه سوي سكس ونتا صغير قلت وكيف انتا معلوم قال كدا انا فيه مخ في اعرف مين في سكس مين مافي
المشكلة مدري شلون المح له ونا علمته اني متزوج واخاف يستغل الوضع
قال صديق ليش انت ساكت وين روح؟ قلت ابد قريب
قال انتا في بيبي قلت فيه قال كم قلت مو شغلك
قال سوري قلت عادي ماعليك
قلت طيب معلوم ختان ايش قال لا وشرحت له الختان وكيف يكون منظر الزب المختتن حلو نايم او قايم
قال ممكن شوف هههههههههههه قلت وانا ارتجف انتا مزاج قال يلا قمت ورفعت ثوبي وطلعت الفانيلة من السروال وودي اطلع زبي بس متردد قال ايش فيه حبيبي هااااااااااااا من حين قال حبيبي دريت وصلت الديرة
قلت انتا طلع اول انا في خوف من انتا قال يلا وبسرعة البرق وزبه واقف مثل العمود وشفت الجلدة اللي حول راس زبه وهو قايم حلو بس المشكلة وهونايم مقرف مااقوى امص
المهم مد ايده على يدي وسحبها لزبه وخلاني المسه من حين لمسته قام زبي قلت خلاص انا في بر الامان وطلعت زبي لا وفسخت سروالي بالحمام ونظر لي نظرة كانها نظرات عاشق لمعشوقته لمس زبي وقال انا يبغى سوي سيم سيم كيف قلت روح مستشفى واسال جراح يسوي ختان قال خلاص
قال ممكن سوي فوك مع انتا الحين قلت اكيد قال ممكن شوف مكوة انتا هههههههه انا قلت ليش تضحك وزعلت قال حبيبي سوري ولفني وصارت مكوتي قدامه وبدا يطبطب عليها قلت تعال لغرفة الكومبيوتر قال يلا واخذت وضعية الركوع لكن محتمل على الطاولة ببطني وهو .................التكملة بعد كم رد حلو سكسي




قصة العسكري المتقاعد معي

مساء الخير شباب


ساذكر لكم تلميحا سريعا عن القصة التي حدثت بيني وبين عسكري تقاعدة من الشرطة ولم يتزوج لانه يحب الورعان اكثر وحيث اني التقي به يوميا بالمزرعة لاحقا ساذكر لكم كيف بدا باغرائي


لاانسى ان اقول انه لا يملك زبا قائما


تقاعد هذا العسكري في وقت الاجازة الصيفية حيث اني احب الخروج من البيت والتمتع بالهواء الطلق...
واذ به يمر من امامي بسيارته تاكسي وقال تركب قلت نعم لانه من اقاربي وكبير عمره حينها 40 سنة المهم ركبت معه وانطلق بي منطقة قريبة ليس فيها الا المزارع اعني لايوجد مساكن للناس فيها وبين الاشجار اوقف سيارته ونزل وظل واقفا قرب باب السيارة وانا مازلت راكبا فتفاجات انه كشف عن زبه وكان نائما (ملاحظة في هذه اللحظة لم يعد يهمني ماذا سيحدث لان لدي تجارب) واستغربت نومه وفي نفسه شيء من الجنس لكني لاحقا عرفت انه لايقوم ولا يستطيع نيك النساء المهم ظل يداعب زبه مداعبة بلا فائدة وانا انتظر من زبه ان يقوم ويشتد لابدا مهمتي وهي معروفة بان اكشف له عن مكوتي (طيزي) وهو يداعب مكوتي بزبه الا ان زبه لم يقم ابدا فقال لي اكشف عن مكوتك فكشفت عن مكوتي وانا داخل السيارة فشهق من منظرها وانزل منيه فورا....
حينها عرفت لماذا لم يتزوج بانثى لانه سريع القذف وايضا زب نائم ماذا تريد به المراة ...رجعنا الى البيت وفي فرصة اخرى حاولت جاهدا ان اتلمس زبه لكي يقوم واذا به يقذف فورا وكنت كل مرة اكشف له عن مكوتي (طيزي) يقذف حينها ولا تاخير وظللت اعيد المحاولات بكل فرصة اجدها معه ولكن لافائدة حتى انه عندما ياتينا الى البيت كنت اواعده ظهرا بمجلسنا وكنت اكشف له عن مكوتي(طيزي) بالمجلس عله ان يعتاد على منظرها ليقوى جنسيا ولافائدة
فقلت مادام المسالة بهذه الصورة لماذا لا اريح نفسي من البداية وكنت اذا رايته عند الباب ينتظر الاذن بالدخول اقف صوب ناظريه واكشف له عن مكوتي فيقوم بالانزال(القذف) ويرجع وهذه طريقتي معه الى امس القريب....

تحيااتي الى الجميع


ساعدني بحمل الاغراض فاسعدته بنيك طيزي

مساء الخير شباب كيف حالكم

ساذكر لكم احدى قصصي مع الشذوذ الجنسي


كنا بالمزرعة في موسم القمح فارسلني والدي لاخذ الاغراض والذهاب بها الى البلدة وكان قد اذن لشخص ان يمشي معي

/ />
ولما وصلنا البيت هو من اخذ الاغراض وحملها وقال اين اضعها قلت داخل البيت فدخلنا سوية الى البيت وانزل
الاغراض واراد الذهاب الى اهله فقلت الا تريد ان نتحدث سوية في المجلس قال بلى فدخلنا المجس وكان كبيرا جدا
/ />
فصببت له فنجان قهوة وكاس شاي فلما انتهى قلت مااريك ان اكشف زبي لك فوافق وكشفت له عن زبي/ ولما رآه
استصغره وقال زبي اكبر قلت ارني اياه فكشف عن زبه
واذا كبير وضخم ومشتد بصراحة احسست بالكسافة من زبه اذ
انه هو من يصلح ان يكون الفحل بيننا هذه الجلسة فقلت له مارايك ان اريك مكوتي(طيزي) قال موافق فكشفت عن
مكوتي (طيزي)

وتهلل وجهه وقال صغيرة جدا وجميلة فقلت مارايك ان تريني مكوتك(طيزك) قال موافق فكشف عن
مكوته واذا هي كبيرة جدا ولاتصلح للمضاجعة ابدا قلت في نفسي اريد ان اتظاهر اني اعشق مكوته (طيزه) فقلت مكوتك
حلوة واتمنى انيكك فقال بالجملة الواحدة لا والف لا لايمكن تنيكني قلت ليش قال مالي نفس اتناك فاحسست بضيق اذ اني
بدات مشوار ولابد ان انهيه بسلام فقلت مارايك ان تنيكني؟
قال ممتاز قلت شرط ان لاتدخله قال موافق فانبطحت على بطني وكشفت له عن مكوتي ومن فوره شهق وكشف عن زبه
/ />
ونهض راكبا علي وهو يتاوه اه ه ه ه ه ه اح ح ح ح ح ح ح مكوتك حلوة ااااااااااااااااااااااي قلت يااااااااااااااي زبك
حلو مرررررررة قال اي اي اي اي قلت لاتطول لان باب المجلس فاتح وضحك قال نيكة مفاجاة جدا وحلوة فبدا بتدليكي
جسدي كاملا وزبه يدعك بين فلقتي مكوتي ويقبل على الفتحة ليدخله فاحس بالالم فيرجع قال ابغى انزل وامشي ونا
بصراحة مستمتع مع انها اول مرة اتناك فيها لان مجرد ركوبه علي يمتعني وهذا يحيرني فعلا فبدات افتح مكوتي له حينا
/ />
وحينا اغلقها ويقول لي تكفى احب ادخله واكب المني داخل مكوتك تكفى وش قلت ...قلت لا والف لا فضحك وقال لايهم
المهم اني فحلك اليوم هذا الكلام وهو يتنفس بحرارة وهوراكب على ظهري ينيكني فوضع راس زبه صوب فتحة مكوتي
ولما قارب على الانزال قام مسرعا لكن هيهات اذ ان منيه امتلات به مكوتي وافخاذي فشبع ورايته في عينيه علامات
الحب والرضى لكن كانه اعتذر انه منهك القوى فاخذ ماله من لباس وذهب
/ /> اما انا فلم اشبع لان من ناكها طيزي وليس لي كس فاشبع به فقلت لابد من التجليخ (العادة السرية) فانهيتها بسرعة وذهبت واخذت ملابس نظيفة ودخلت الحمام للاستحمام
وخرجت وانا اتامل تلك اللحظة والى الان متعمقة في قلبي وفكري وذاكرتي..............الى قصة اخرى اتمنى لكم دوام المتعة والعافية.
/ />

مع خالص تحياتي
المدير
هذه هي الوضعية التي ناكني بها

/ />


ولد عمي جرني لمراهق حتى ينيكني

حبايبي مساكم عسل وقشطة
آه منك ياولد عمي شلون قدر وهو اصغر مني يجرني لهذاك المراهق بطرف الحارة مسكين ابوه فقير ومو قادر يزوجه لكن ولد عمي جابني له زوجة مجانا
شلون؟
اقول :
كنت احب النباطة بس ابوي يقول هذي للهيت(يعني الشباب الضالة) وما اشترى لي.
قلت لولد عمي شوقي للنباطة وقال اشوف لك وحدة عن قريب .
انتظرت كلمته وفعلا باليوم الثاني جاني وقال تبي تلعب بالنباطة؟ قلت ايه مشتاق وولهان العب بيها
قال تعال معي قلت وين قال عند فلان قلت اه ليش؟ قال عنده اكثر من نباطة يمكن يعطيك وحدة قلت جبها انت قال هو عيا قال اللي يبي يجي وياخذ اللي يبيه
خفت لكن ولد عمي عشان ولهان يشوفني اتناك مثل ولهي على اللعب بالنباطة قال هو طيب وحنين ويحب كل عيال الحارة
قلت يلا وديني يمه
مشينا ونا كنت ناوي ادخل لبيتهم من الباب قال لا يامهبول قلت ليش قال ابوه يهاوش قلت و..قال من الجدار من الجهة الفلانية قلت يلا
رحنا للجهة المطلوبة وقال يلا انا اركب قبلك ونت بعدي قلت يلا بعدين هو نط وبسرعة انا وراه ونزلنا من الجدار وتسللنا لين وصلنا غرفة المراهق
من حين شافني كانه شايف حورية او كانه مسجون وسمع امر العفو او فك الاسر
على طول قفل الغرفة وطلع النباطة وكان عنده اكثر من نوع مزخرفات ومشكلات باشكال وانواع انفتحت شهيتي وزاد ولهي اكثر واكثر ابغى المس النباطة ابي اخذها بس هو قال ما تاخذها الا بشرط قلت وشو؟ قال ولد عمك يعرف وهو يقول لك انا بروح وبعد شوي ابغاك تسمع كلام ولد عمك ولا تستحي
طلع وعلى طول ولد عمي انبطح ورفع ثوبه ونزل سرواله لين اصابعه يعني من ظهره عريان انا استغربت هالمنظر قال يلا بسرعة عشان يعطيك النباطة وجا المراهق ونا مابعد انبطحت متخوف هو من حين دخل قفل الباب بمفتاح وقال هااااااا تبي نباطة قلت ايه قال مااعطيك قلت ليش قال ليه ماسويت مثل ولد عمك قلت ء ء ء ء قال خلاص مالك نبطاة بس ولد عمك اعطيه قلت بقلبي خلاص ولد عمي مايقصر بس مستغربه نايم على بطنه ومكوته طالعة قام المراهق وطلع من الدرج دهون وتفاجات انه طلع زبه!!!!!!!!!!! يااااااااااااااي زب ضخم كبير اسمر رهييييييييب قام ودهن زبه وهو يناظرني ويعطيني بوسات على الهوا
راح لولد عمي وركب فوقه انبطح عليه استوى فوقه ونا اشوف زبه ماعاد اتخبى بالطيز لانه كبير وضخم وانا اسمع ولد عمي تحته يقول يازين زبك يازين نيكك قال المراهق لي تعال جنبه انا بصراحة صار بي اغماء للعقل يعني مافيه امل قمت انبطحت جنبه وفسخت سروالي ولا همي من اي شي الا اخذ النباطة فجاة واذا مثل العصا تضرب مكوتي ومدهنة وولد عمي يقول وش رايك بزبه قلت زين بعدين قال لي افتح مكوتك بس مدري شلون افتحها لكن ولد عمي ماقصر خبرني بالطريقة
المهم فتحت مكوتي وبعد شوي قال لي اتفل على زبي انا استغربت من الطلب لكن ماقدامي غير انفذ عشان احصل على النباطة وفعلا تفلت على زبه وهو تفل على مكوتي..................البقية بعد كم رد حلو وسكسي






النيك اثناء الطابور

مساء الخير شباب

كيفكم

اليوم موعدنا مع قصة شاب اتناك بالطابور .....


جاء موعد المكافاة بالكلية وكل الشباب في لهفة لاستلام مكافاتهم ومن ضمنهم اناس متلهفون على لمس الاطياز ونيكها


وقفت في الطابور مرة واذا هو شديد الزحاام

والغريب في الامر ان ورائي شخص يتنفس بحرارة قوية يبدوا انه اكل شطة/ /> المهم انه صار يسارقني النظر وهو خلفي يريد ان يرى ردة الفعل انا تجاهلت الامر لاني بروفيسور في هذه الامور
تفاجات انه امسك وسطي من وراي وبدا يدعك زبه بين الفلقتين حتى هجت له وارخيت طيزي له وتفاجات انه انزل منيه في تلك اللحظة لم اكمل الطابور ولم استلم المكافاة اذ اني استلمت احلى ماء من احلى شاب فذهبت للشقة طبعا انا مع زملائي من نفس البلد ابدو محافظ لحد ما.........وذهبت للكلية في يوم اخر..ورآني ذاك الشاب وابتسم ابتسامة رجاء وامل ....فرصة لم تتكرر
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى