مني الفحل على كيلوت زوجتي

زوح المنتاكة

عضو نشيط
إنضم
16 مايو 2021
المشاركات
129
النوع
متحرر ومعرص على زوجتي
في أحد ألأيام رجعت زوجتي من ألعمل وبعد ان حضنتها وقبلتها أخبرتني بأنها تعبانه جدا وتود أخذ حماما ساخنا لتريح جسمها من تعب وأرهاق ألعمل..بعد أن خرجت زوجتي من ألحمام قالت لي بأنها ذاهبة ألى ألفراش لتأخذ قسطا من ألنوم لتريح أعصابها من عمل أليوم فوافقتها وقلت لها بأني سأخذ أيضا حماما سريعا وسوف الحقها ألى ألفراش


X75bOiAw4ww.jpg

دخلت غرفة ألنوم وهي صامته بدون أن تتكلم بأي شئ..

ودخلت أنا ألحمام وبدأت بتحضير ماكنة ألحلاقة لأزيل ألشعر حول زبي وحول طيزي ألذي نمى بصوره كبيره خاصة وأني لم أحلق حول طيزي منذ أخر فتره ناكني فيها ذلك ألرجل...عموما خلعت ملابسي كلها واتجهت ألى سلة ألغسيل لأرمي فيها ملابسي ألقديمة...ولكن...عندما رميت ملابسي في سلة ألغسيل لاحضت بأن هناك كيسا أصفر أللون تحت ملابس ألغسيل وفي قعر سلة ألغسيل..فاخذته وفتحته لأجد فيه لباس زوجتي وهو أسود أللون ومطرز بورود بيضاء فحضنته وقبلته وششممته خاصة وأني أشتقت كثيرا لرائحة كس زوجتي....ولكن!!!
كان هناك رائحة غريبه بعض ألشئ وليس بتلك ألرائحة ألتي تنبعث من كس أمرأة متزوجه!!!
فشممته مرة أخرى فوجدت بانها رائحة مني رجل !!!!!!!!!!!!!!!!!! خاصة وأن رائحة مني ألرجل زكيه وفواحة ويستتطيع اي شخص كان مهما كان قليل ألخبرة أن يميزها من بين ألاف ألروائح...خاصة وأنه أنا خبير برائحة مني رجل أخر !!!

المهم...أصبحت في حيرة من أمري وبدأت ألاف ألأفكار تراودني!!! هل زوجتي على علاقة بشخص أخر وهل تخونني مع شخص أخر غيري !!!? وهل هي بدأت تفضل زبا أخر غير زبي خاصة وأنني لم انيك زوجتي منذ مدة طويله منذ ان بدأت علاقتي ألسريه مع ذلك ألرجل!!!
وهل من ألمعقول أن زوجتي بدات بأستقبال زبا أخرا غير زب زوجها في كسها!?
كل هذه ألأفكار جعلتني صامتا حتى أنني خرجت عاريا وذهبت أليها وفي يدي لباسها ألأسود ألذي فيه رائحة مني رجل أخر!!! وعندما فتحت ألباب عليها وجدتها في تغط في نوم عميق...فتركتها وأغلقت ألباب بهدوء وجلست في ألصالون منتظرا ان تصحو زوجتي لأستفسر منها عن تلك ألرائحة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
22 يوليو 2021
المشاركات
18
العمر
35
الإقامة
السودان الخرطوم
النوع
ديوث متحرر
ياريتها مراتي أنا بجهزها للرجال عشان ياخدوها تبات معاهم ويشبعو من لحمها الرخيص المهتاج
 
1 Comment
ك
كيرلس commented
تعال هات مراتك انيكها انا مسيحي هفشخها وانزل لبني فيها
 
لا تكتب تعليق خارج سياق الموضوع حتى لا تتعرض للحظر

المواضيع المتشابهة

أعلى